تحالف المال والإشاعات تحالف نواب ووزراء ووكلاء مع أصحاب وكالات تجارية

شكراً يا أحمد كشفت صعاليك الوطني الشرير

طباعة

b_100_53_16777215_0___images_3(308).pngالتحالف اللي ما يستحي يفعل ما يشتهي، دون حياء، دون وطنية، دون وازع من ضمير، تجاه هذا البلد الخيّر، والقيادة السمحة والشعب المتسامح.
تحالف الشر، تحالف المال، تحالف الاشاعات، تحالف نواب ووزراء ووكلاء وزارات مع اصحاب وكالات تجارية، هؤلاء هم اعضاء التحالف الوطني.
لا فائدة ولا مكسب ولا جني للمال ما لم يكن هناك خلاف بين ابناء الأسرة يتكسبون عليه.
فضح بالأمس سعادة الشيخ أحمد فهد الأحمد الجابر الصباح مشكوراً هؤلاء الشرذمة ومن على شاكلتهم، فباعتذاره لسمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو الشيخ ناصر  المحمد والقضاء وجاسم الخرافي والشعب الكويتي قد فوت الفرصة، بل الفرص، على المتكسبين مرتزقة العقود والمناقصات، فبدأ إعلامهم الأزرق يشن الهجوم ولا يقبل بالاعتذار.
من أنتم يا هؤلاء، ومن طلب رأيكم؟ الاعتذار كان لسمو الأمير، كان لأسرة الصباح والشعب الكويتي.
ومن يرى نفسه متضرراً، والقانون معه فليذهب للقضاء، لم يقل أحد إن الاعتذار قد أوقف تطبيق القانون، ولم يكن هناك شرط عند اعتذار الشيخ احمد بألا ترفع قضايا ممن يريد رفع قضايا.
فيا أيها الصعاليك، يا ايها الشرذمة، يا عابدي المال، يا من
لا وطن لكم، يا من لا نخوة ولا دم أحمر في عروقكم مثل باقي سائر  البشر، بل دمكم أزرق، كزرقة وجوهكم.
تهابون وتنافقون القوي الذي مصلحتكم بيده، وتستجبرون وتتقوون على كل  ضعيف، لا سلطة ولا نفوذ لديه، وتخشّون وتقرضون، وتوصلون المعلومات مغلوطة، لتفرقوا بين ابناء المجتمع لتعطوا انطباعاً بأنكم مجاميع كبيرة، وما أنتم إلا عشرات من الصعاليك التي تملك إعلاماً ومالاً ومناصب، متصورين أن ذلك هو الحياة الدنيا.
سؤال: هل تستلمون 5 ملايين دينار كويتي سنوياً من إحدى المؤسسات المهمة في الدولة منذ 7 سنوات لطباعة وتوزيع سمكم الأزرق؟ بانتظار إجابتكم.
المثل يقول: يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينوبك
إلا حرارتها، إلا  أن ريحتكم أقوى من ريحة البصل،
فلا يهمكم ان تدخلوا بين البصلة وقشرتها لأنكم خايسين عفنين، كفاكم انكم ذوو دماء وأخلاق وصفات زرقاء.
ارجعوا الى رشدكم، واتقوا الله ان كنتم مؤمنين،
ولا تتدخلوا بما لا يعنيكم، وإلا فستلقون ما لا يرضيكم.

والله ولي التوفيق

صباح المحمد