جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 06 يوليو 2014

نعم لحبس مسلم

حبس مسلم البراك كان يجب ان يتم منذ أثار الفتن، وتطاول على الذات الأميرية، وشق صف الشعب الكويتي، واخيراً اتى بحسابات مزورة ليس لها أساس من الصحة لكي يثير الفتن من جديد، ولكي يصعد على ظهور  الذين ينقادون وراءه ويؤيدونه لكي يظهر ذلك البطل الذي يدعي محاربة الفساد.

منذ زمن ونحن نطالب بحبس البراك وأعوانه وبتطبيق القانون عليهم، ونطالب ونبقى نطالب بتطبيق القانون على هؤلاء ليكونوا عبرة للآخرين.

البراك اساء للكويت وشعب الكويت والقضاء الكويتي ويظهر على القنوات يسب ويشهر بالكويت أمام العالم لتبدو الكويت للآخرين دولة قمعية لكي يصل لأهدافه والاساءة الى رموز الكويت، يجب ان يحاسب حساباً عسيراً علی ما اقترفه بحق هذا البلد لأنه يهدف الى دمار هذا البلد  لكي يكون هو السيد به.

حبس مسلم البراك 10 أيام احتياطياً على ذمة القضية 182/181 على خلفية ما ورد بخطابه في ساحة الارادة وبتزوير حسابات ليس لها من الصحة، أمر صائب لردع هؤلاء الذين يريدون الطعن بالشرفاء لكي ينالوا مآربهم وأهدافهم  من الكويت وشعبها.

اننا نطالب بردع وحبس كل من يثير الفتن والفوضى ويحاول زعزعة استقرار البلاد وهذا مطلب شعبي لكي ننعم بالهدوء والسلامة، ونضع حداً لتعطيل المصالح بسبب الأكاذيب المفتعلة وإشغال الشارع بتلك الادعاءات.

وأخيراً..

لابد من حبس كل من يثير الفتن ويشق الصف الواحد ويسيء للوحدة الوطنية لهذا البلد والشعب لكي نحافظ على ما تبقى من أبنائنا من خيانة الوطن.. واثارة الفتن وليتعلم ابناؤنا كيف يحافظون على وطنهم واحترام الشعب.

اننا نعتز  بقضائنا الشامخ، فهو سور الوطن العالي ودرعه الحصين وهو الرادع لكل من يحاول الاساءة الى الكويت الغالية، وطن اليامال والحرية والديمقراطية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث