جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 13 ديسمبر 2013

فيفا ليج يشتعل

KAbalkel@

مباريات جميلة تلك التي لعبت في الأسبوع الماضي في دوري فيفا، رأينا فيها كل ما هو جميل في عالم كرة القدم سواء كانت فنيات عالية من اللاعبين أو مستويات متميزة من بعض الأندية أو حتى اهداف عالمية عكست المستوى الفني المرتفع لهذا الموسم رغم اعتراض بعض عباقرة التحليل الفني!

{{{

والحقيقة التي يجب أن تقال أن ما قدمه النادي الملكي في مباراته امام شقيقه نادي الكويت يعتبر الأفضل منذ مدة طويلة خصوصا الشوط الأول الذي يشار له بكل الحواس عندما عملوا فيه كل شيء من ضغط على الخصم إلى استحواذ كامل على الكرة وصل في بعض الأحيان الى اكثر من 30 تمريرة في ملعب الخصم وهذا بالنسبة للفنيين يعتبر سيطرة كاملة ولمن لا يصدق يرجع الى شريط المباراة تم كل هذا والفريق باختصار هيمن القادسية على كل مقاليد المباراة من الألف الى الياء بهدفين وتسديدة في القائم وأخرى في العارضة واكثر من اربع الى خمس اهداف ضائعة! وبما أن الشيء بالشيء يذكر، نشد على يد الجنرال محمد إبراهيم عندما اغلق جميع النوافذ المؤدية الى فريقه والذي اكد بالدليل القاطع على ان متى ما ركز هذا المدرب على فريقه فقط لا غير وأعطى كل لاعب حقه فانه يبدع مع مرتبة الشرف.

{{{

ها هو السالمية يجبرنا على الكتابة عنه مرة أخرى ونحن نراه يتفوق على نفسه وبعشرة لاعبين منذ الشوط الأول بفوز مستحق على العربي أكد فيه انه قادم وبقوة للصورة الجميلة المعروفة عنه خصوصا بعد ان عرف سكة الانتصارات وفق مجموعة متكاملة من اللاعبين ومدرب جيد عرف كيف يعمل توليفة جميلة وبطرق لعب جديدة أخيرا نعم كانت نصف ساعة مجنونة سجل فيها اربع اهداف تعتبر من اجمل اهداف الموسم.

{{{

قدم الجهراء مباراة كبيرة أمام نادي النصر تألق فيها لاعبوه بصورة لافتة للنظر خصوصا المبدع الجديد فيصل زايد أقول جديد بسبب اكتشاف هذا اللاعب لنفسه من جديد عندما قدم كل شيء في مباراة واحدة حين سجل ومرر واستحوذ وقرأ الملعب بامتياز و أستطيع القول لمجلس إدارة النادي انه متى ما تم المحافظة على قوام هذا الفريق من جميع المغريات وتدعيمه بمحترفين على مستوى عالٍ غدا شركم.

{{{

نقطة سلبية فقط حتى الآن في هذا الدوري هي مستوى الحكام المحير لنا ولكم لذلك أتوجه برسالتي هذه الى الحكم وأقول له الكل يعمل على انصافك بالبحث عن حقوقك الضائعة بكل جدية إلا انت العموم يخطو خطوات الى الامام وانت خطواتك الى الوراء ولك في حصل للعربي في مباراتيه مع الكويت في الدوري وبطولة كأس سمو ولي العهد عبرة.

{{{

رسميا عازف الليل اللاعب سيف الحشان وبعد ادائه الناضج في مباريات فريقه الأخيرة يضع كامل قدميه في عالم النجومية بكل جدارة واستحقاق فمرحبا بك في هذا العالم وبانتظار جديدك في قادم الأيام والأسابيع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث