جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 01 نوفمبر 2013

البولينغ وعبدالهادي والكاسكو

KAbalkel@

{ بعد فوز المنتخب الكويتي للبولينغ بالبطولة العربية التي أقيمت في دبي بجدارة، نقول: هذا هو المنتخب الكويتي للشباب والناشئين يفوز ببطولة الخليج الأولى التي أقيمت في الدمام والذي اثبت بما لا يدع مجالا للشك علو كعب رياضة كرة البولينغ لدينا في الكويت وبالتالي يؤكد ما ذهبنا اليه سابقا وبالتأكيد لاحقا حجم الجهود الجبارة التي تبذل في هذا الاتحاد والذي يسعدني ويشرفني بأن اسميه اتحادا زارع البسمة على وجوه الكويتيين ... بقيادة صانع السعادة الشيخ طلال المحمد الذي لا يكل ولا يمل من تحقيق البطولات ... وتاريخ اللعبة يشهد لهذا الرجل البارع بذلك، كيف لا وقد حقق هذا الرجل قفزة العمر عندما وضع مكانا واضحا لا ينكره إلا جاحد لبولينغ الكويت، يسجل بأحرف من ذهب في سماء هذه اللعبة محليا وخليجيا وعربيا وإقليميا بل وحتى على مستوى العالم مع اخوانه أعضاء الاتحاد وجميع العاملين في المنتخبات الكويتية وليسمح لي الجميع بتوجيه شكر خاص الى الدينامو بدر النجدي مدير المنتخبات الوطنية على ما يبذل من جهد، وهو للعلم واضح وبشدة للعيان وأيضا الشكر موصول لجميع لاعبينا الابطال على ما قاموا به من جهد توجوه بالفوز بهذه البطولات، أخيرا شكرا مصطفى فاضل الموسوي وفعلا ينطبق عليك القول هذا الشبل من ذاك الأسد.
{{{

{ عبدالهادي الخميس لاعب واعد يتنبأ له الجميع بمستقبل باهر وقد كتبنا ذلك فيما سبق بل طالبت بتعليق من رفض هذا اللاعب عندما عرض على نادي القادسية في ساحة الصفاة عقابا له على ما اقترفت يداه ورؤاه في حق النادي واللاعب ولكن ما يحصل اليوم من تخاريف تويترية و صحفية و حتى إدارية بعدم اختياره للمنتخب وفي نفس الوقت هم صامتون وكأن على رؤوسهم الطير لوجوده على دكة الاحتياط في نادي الكويت فهو غريب عجيب وكأنهم يطبقون مقولة مع الخيل يا شقرا!  شكرا لفييرا اختيارك لهذا اللاعب وثق تماما بانه لن يخذلك وللعلم عزيزي القارئ أكاد أجزم وانا كلي اسف بأن اختيار اللاعب الواعد عبدالهادي قد أزعج هؤلاء جميعا عندما جردهم من سلاح الحق الذي يراد به باطل وذلك لأنهم فعلا مع الخيل يا شقرا! أيضا رغم أحقية الحارسين بتمثيل المنتخب يجب ان تعرف يا كوتش بأن اختيارك لمصعب الكندري واستبعادك لخالد الرشيدي كمن وضع العصا بالدولاب فقد ألجمتهم الى حين بمعنى انك  حطيت حيلهم بينهم والشاطر يفهم!
{{{

{ إلى الكاسكو الذي وصل الى مرحلة الإفلاس الجماهيري »ولمن لا يعرف الكاسكو هو مصطلح يطلق على نوع من  أنواع الطيور يتميز بحفظ بعض الكلمات من هنا وهناك عن طريق التكرار الممل!«، لا تغرك شهرتك ولا تستقوي بنجوميتك السابقة! فهي والعدم سواء لدى عموم الكويتيين وهم يشاهدونك الآن وأنت تفخر بترديد ما يتلى عليك! تبي تصير وتكبر عند ولي نعمتك بعد ان لفظك الجمهور الكويتي هذا شأنك، ولكن يجب ان يتم ذلك بعيدا عنا فلسنا بحاجة الى الاستماع لترهاتك بين فترة وأخرى بعد هذا اليوم... فهمت.
{{{

{ فرسان الكرة الكويتية القادسية والكويت على موعد مع التاريخ في النهائي الحلم والذي يجمعهما على استاد الصداقة والسلام غدا السبت كل التوفيق لهما في تقديم نهائي يليق بتاريخهما الكروي الكبير بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولعلها تكون البداية لتصحيح المسار سيئ الذكر، لذلك هي لكم أيها الفرسان لكي تجعلوها مباراة صاخبة يسمعها من كان به صمم!

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث