جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 04 أكتوير 2013

شخابيط نهاية الأسبوع

{ »عزيز مسافر لا مو مسافر« موجود أصبحت هذه الجملة لسان حال العرباوية بعد أن وصل الحال الى حد لا يطاق من تذمر كامل من الكل في هذا النادي اذا غاب هذا العزيز، وبالسؤال هنا وهناك اجمع القوم على حقيقة واحدة فقط وهي عزيز موجود، أمور النادي بخير.. ولمن يشكك بهذا الكلام أقول له: رواتب المدربين والموظفين، التعاقد مع اللاعبين المحترفين في كرة السلة كرة القدم كرة اليد كرة قدم الصالات وغيرهم من اللعبات تتم عن طريق هذا الرجل. اكتب هذا الكلام رغم خلافي مع هذا الرجل في طريقة العمل سابقا ويبدو انه بما يملك من مفاجآت كثيرة قد ارغمنا على التريث لما هو آت. شكرا عبدالعزيز عاشور، أنقلها لك من الكثيرين سواء كان عرباوي أو محب من بعيد على ما تقوم به ولست بحاجة لتذكيرك بالكادر الوطني العرباوي الذي يعمل معك ويساندك في كل مكان فهم جزء مهم في الانتفاضة العاشورية لإرجاع العربي لمنصات التتويج ! والأقربون أولى بالمعروف يا بو سعود.

{{{

الطيور الكويتية المهاجرة من لاعبين واعلاميين وملاك وآخرين لكم من أهلكم وعزوتكم في الكويت كل محبة وتقدير على ما تقومون به من جهود لرفع اسم الكويت عالياً فشكرا من الأعماق للاعبين حسين فاضل يوسف ناصر عزيز المشعان خالد الرشيدي والشكر موصول لفرسان التحليل عبر الأثير سعد الحوطى، فيصل الدخيل، عبدالعزيز العنبري، طارق الجلاهمة، خالد الفضلي، سعود مشلش ومدرب كرة الصالات الخلوق حمد العثمان وغيرهم من السابقين واللاحقين أيضا الشكر موصول لمالك النادي الكويتي الإنكليزي نوتنغهام فورست على ما يحقق من نتائج حتى الان تؤهله باذن الله للصعود للبرمير ليغ. أخيرا الشكر للكويتي الجميل فيصل الخلف مسؤول التسويق في نادي ايفيان الفرنسي شكرا للصحافي الكويتي محمد بورسلي سفير القلم الرياضي الكويتي شكرا لكم من الأعماق لرفع اسم الكويت عاليا.

{{{

ما تسمى باللجنة الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة ومن يعوم على عومها وتفكيرها الجدي بوضع العصا في الدولاب من اجل إيقاف الرياضة الكويتية وارجاعها للمربع الأول من اجل إرضاء مجموعة معينة يليق بهم مصطلح أصحاب الياقات البيضاء وهم طيور الظلام، وللعلم يتميزون بلون واحد قاتم يليق بهم وبماضيهم العنصري الناقم على كل رأي جديد أقول لكم سوف يرميكم الشعب بالبيض الفاسد اذا فكرتم بفعل ذلك وقد اعذر من أنذر.

{ ما فعله نادي القادسية بإقامة بطولة ودية لكرة السلة تضم مدارس متنوعة ومن فرق مختلفة مثل الاتحاد السكندري والأهلي المصري المحرق البحريني القادسية وكاظمة من الكويت والفتح السعودي والنصر الاماراتي والفريق الليبي هي لعمري افضل اعداد لفريق كرة السلة في النادي وذلك لما تضم من فرق عريقة لها باع طويل في هذه اللعبة شكرا لصاحب الفكرة وشكرا لمن تبناها واصر على اقامتها.

{{{

شكرا لجريدة الرياضي الالكترونية على ما قامت به عندما قدمت اعتذاراً اعتبارياً لمتابعيها لجريدة »الشاهد« عندما اكدت حصرية خبر تقليص صلاحيات السيد فيصل الجزاف في الهيئة العامة للشباب والرياضة للجريدة وهذا ليس بغريب على القائمين عليها وعلى رأسهم الأستاذ ماجد المهندي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث