جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 27 سبتمبر 2013

شخا بيط نهاية الأسبوع (2)

{ السالمية أثبت علو كعبه في هذا الموسم ليس لتحقيقه نتائج في هذه المباراة أو تلك وإنما لما يفعل هذا الفريق من مباراة لأخرى بعد أن رفع شعار »الفوز يجيب فوز« وهو الهدف الأسمى للقائمين عليه حتى اصبحوا حديث الشارع الرياضي وهو المطلوب لديهم حالياً، ولمعرفتي بخفايا الكثير من الأمور في هذا النادي الجميل والمحبب الى قلبي استطيع القول وبكل أمانة و للتاريخ وما سوف أقوله ليس موجها ولا ينتقص من جهود أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري للفريق بل هو موجه بالأصل الى الشيخ تركي الأحمد اليوسف، وأبدأ بلقد عملت عملا خارقا عندما أرغمت القوم على الالتفات لما آمنت وبدأت بتطبيقه في نادي السالمية وفق خطة زمنية وضعت بعناية من قبلكم نحن نراها الآن بوضوح وهم يستمتعون بها على مضض أثبت فيها قدرتك على وضع خطط استراتيجية بعيدة المدى بكل كفاءة وتميز عندما راهنت على برنامج عمل اعتمدت فيه على تجارب سابقة انت من وضع حجر الأساس لها مع مجموعة من المحاربين الشباب وأصحاب الخبرات.. سلاح هذا البرنامج مدرب قدير.. أدواته مجموعة من اللاعبين اختيروا بعناية.. نتائجه سوف نراها في القريب العاجل أقول قولي هذا لك مؤيدا وليس متملقا وانت أكثر من يعرف ذلك أخيرا أشد على يدك بو احمد وثق تماما بأن كل الشرفاء في الوسط الرياضي بظهرك والى من يقول لم يفعل السالمية الى الآن أي شيء لكي تكتب ذلك ارد عليه ان غدا لناظره قريب # سلماوي _رهيب.

{القادسية ــ لطلتك طلة ولا هيبة ملك ــ هو ما أستطيع ان أبوح به وأنا أرى هذا الفريق العريق يتجلى ويقدم ما يليق به من مستوى يضع النقاط على الحروف في الشوط الأول بقيادة عازف الكويت الأول سيف الحشان اوزيل وسبحان مغير الأحوال في الشوط الثاني وما حصل به من الجنرال الذي استحق عقوبة الحجز لمدة أسبوع وفق النظام العسكري على ما فعل بالفريق في هذا الشوط!

{كلا كيت ثاني مرة ومؤتمر صحافي عنوانه سكوت حنصور يثبت بما لا يدع مجالا للشك بأن الكثير من مسؤولينا كحال البعض من رياضيينا ينطبق عليهم القول بأنه لا يقرأ! واذا قرأ.. فإنه لا يفهم! وإذا فهم.. فإنه لا يستوعب! هي مصيبة ــ عزيزي القارئ ــ بكل ما تحمل الكلمة من معنى عندما يصرح ويهدد هذا المسؤول باتخاذ قرار سبق ان اتخذه أثبتت الأيام سوءته وأثبت القضاء بطلانه ومع ذلك يفخر بأنه قد يكون الملاذ الأخير! فهل فقد هذا المسؤول عقله.

{ استاد تكلفة بنائه 100 مليون دينار ولم يتم تسليمه حتى ساعة كتابة هذه السطور ومع ذلك تقوم الهيئة بتوقيع عقود صيانة كل شيء فيه من الدعامية للدعامية فعلا شر البلية ما يضحك، يخرب بيتكم يا هيئة سلمونا الاستاد وخلونا نلعب فيه بعدين فكروا بالأحباب ومن يدور في فلكهم! يا خوفي لا نسمع خبرا مفاده مناقصة بمئات الملايين لهدم استاد جابر غير المطابق للمواصفات! وبناء آخر مكانه فعلا أصبح الوضع حلمنتيشي!

{ وبما اننا لا زلنا مع الهيئة لا أجد مانعا من اذكركم بالتصاميم الهندسية الرائعة للإستادات الخرافية التي قدمتها للرياضة الكويتية وانديتها والتي تذكرنا بالبيوت الشعبية التي تبنى من قبل الحكومة على طريقة مثل مثل!

{ أيضا مع الهيئة وما يفعله السواد الأعظم من المسؤولين فيها من التفنن في وضع العصا في الدولاب لإفشال أو عرقلة كل جهود تبذل لـ إنجاح أي بطولة تقام في الكويت عندما يمنع ويتمنع بل ويرفض مرسوم اميري أتى هو به أساسا مسؤولا في هذه الهيئة كل التفرغات الرياضية التي تطلبها الاتحادات لبطولاتها ولكم ما حصل في بطولة اسيا للمبارزة تحت 23 عبرة يا أولى الألباب لقد كنا امام فضيحة مدوية بطلها شخص لا يستحق حتى ان أذكر اسمه رفض كل التفرغات لغرض في نفسه الكريهة ومني الى كل رجال القانون هل استطيع ان اقاضي كل مسؤول يرفض مرسوم اميري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث