الجمعة, 20 سبتمبر 2013

شخابيط نهاية الأسبوع »1«

{ استاد جابر، هذا الاستاد في طريقه لكي يصبح استاد الفشل، حيث كثرت فيه التنفيعات فأصبح مرتعاً خصباً للشبهات لذلك أطالب كل مسؤول في الدولة بتغيير اسم هذا الاستاد فورا وبدون تردد، فاسم جابر أكبر وأعز عند كل كويتي مما يحصل الآن كما أطالب الشركة المنفذة ان تقوم بالتعديلات المطلوبة وتسليم الملعب الى الجهات المختصة مثل ما يقول الكتاب

أو ان تقوم بارجاع كل المبالغ التي تم جبايتها من الدولة.. أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم!

{ تعادل القادسية مع الشرطة السوري صعب المهمة نوعا ما في مباراة العودة، ولكن دائما ما يثبت رجال النادي الملكي انهم خير من يتحمل المسؤولية وانتم لها، أيضا ما حصل في تلك المباراة مع اللاعب بدر المطوع من ضياع غير مسبوق للفرص والانفرادات وحتى ركلة الجزاء هو امر متوقع ان يحصل مع أي لاعب كبير بحجم ومكانة المرعب الصغير كما يحب ان يطلق عليه لكنه سرعان ما سيتخلص من ذلك وهذا ديدن الكبار.

{ مبروك لنادي الكويت الرياضي فوزه على فريق نيورادينت المالديفي ودكه لشباك مضيفه بسبعة اهداف سجلت عن طريق محترفيه الذين اثبتوا علو كعبهم خصوصا بعد الانتقادات التي وجهت لهم في الآونة الأخيرة من قبل وسائل الاعلام، واستطيع ان ابارك للعميد الكويتاوي من الآن تأهله للمباراة النهائية يستاهلون واغرب مافي المباراة تغريدة موقع نادي الكويت بأن عبدالهادي الخميس قد تعمد الحصول على الطرد لكي يغيب عن مباراة العودة رغم ان الطرد مباشر وعقوبته مباراتين ان لم يكن اكثر، المهم تم تدارك هذا بمسح التغريدة!!

{ نادي السالمية الرياضي ادارة جديدة.. جهاز فني جديد.. محترفين مميزين جدد.. لاعبين محليين جدد.. دوري جديد »فيفا ليغ« فقط التصريحات ليست جديدة.. فهي مع الفريق منذ الموسم الماضي.

{ يوسف ناصر وتجربة احترافية في نادي عجمان ارجو ان يكتب لها النجاح وهذا ما اتوقعه رغم خسارة فريقه في اول مشاركة الا ان ما قدمه هذا اللاعب الكويتي في تلك المباراة يؤكد ان القادم افضل، فقط بقليل من التركيز والاجتهاد خصوصا انه يلعب في ناد لا يتعرض الى ضغوط جماهيرية واعلامية تتعجل الفوز وبالتالي تنعكس على أداء اللاعب، لذلك استغرب اعتراض بعض الرياضيين في الاستديوهات المكيفة على اختيار يوسف لهذا النادي.

{ نبارك للكابتن ابراهيم المسعود اختياره لمنصب مدير المنتخب خلفا للكابتن أسامة حسين ونقول له انت خير خلف لخير سلف ولا تنسى أن التاريخ انصفك يا بوفهد وهو شاهد على كفاءتك في كل المناصب الادارية التي كلفت بها خلال عملك الرياضي واليوم انت امام محك واستحقاق يتطلب الشدة والحزم والانضباط، لكي تؤدي دورك على أكمل وجه وهذا هو المطلوب.

{ إذا صح خبر انه لولا تنازل نادي الساحل عن حقه في ارتداء اللون الأصفر كونه الفريق المضيف لتعرض نادي القادسية لعقوبة تصل الى خسارة المباراة فهو خبر »مصيبة« أيضا مرور هذا الخبر مرور الكرام على الادارة والاعلام فالمصيبة اعظم.

{ الحكام ما لهم وما عليهم خصوصا بعد ان كثر الكلام عن اخطائهم والمشاكل التي يتعرضون لها سوف نتناولها في مقال في قادم الأيام نوضح فيه كل ما يتعرض له الحكام من ضغوط نفسية سببها افتقادهم للدعم المادي والمعنوي والهجوم المستمر عليهم من الجماهير ووسائل الأعلام ليس في كرة القدم فقط وانما في كل اللعبات الجماعية والفردية.

{ كادت ان تكون المباراة الأولى

لـ الويلزي غاريث بيل مع فريقه الجديد ان تنتهي وفق مقولة خير الكلام ما قل وبيل لولا القدر! عموما لننتظر ونرى ماذا سوف يقدم هذا اللاعب مع البلانكو خصوصا بعد ان ان يتم الانسجام المتوقع قريبا مع الدون كريستيانو رونالدو في مقابل الثنائي البرشلوني ميسي نيمار.

{ الزمالك المصري يعمل كل شيء في كرة القدم امام غريمه الأزلي الأهلي القاهري منذ اكثر من أربعة مواسم ومع ذلك يتعرض للخسارة لا اعرف لماذا ولكن يبدو ان هذا هو قدر النادي الملكي الأبيض وما عاناه من الاقطاعيين!

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث