جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 12 يوليو 2013

خلك فعال بطيب الأفعال

بداية أبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك والذي أسأل الله ان يجعلني وإياكم من المقبولين فيه ويوفقنا لصالح القول والعمل ويجعل هذا الشهر شهر نصر وفتح وتمكين للإسلام والمسلمين اللهم آمين.
»خلك فعال.. بطيب الافعال« هو شعار لجنة التعريف بالإسلام لهذا العام وتهدف من ورائه الى شحذ الهمم وتفعيل دور المجتمع بكل فئاته وشرائحه بالدعوة الى الله ودعوة غير المسلمين الى الاسلام المتواجدين داخل الكويت والذين يتجاوز عددهم أكثر من نصف مليون غير مسلم.
ونجحت اللجنة منذ انشائها عام 1978م بالدعوة إلى الله فقد دخل الاسلام على يد دعاتها أكثر من 60 ألف مهتدٍ ومهتدية منذ تأسيسها وحتى الآن، من جميع الجنسيات واللغات.
والعام الماضي عدد من أشهروا إسلامهم 4815 مهتدياً ومهتدية بفضل الله عز وجل منهم 1214 في شهر رمضان فقط.
خلك فعالا، نعم، خلك فعالا بالدعوة الى الله تعالى، خلك فعالا بتعاملك الحسن مع الكل وغير المسلمين خاصة، فهذا شهر الخير والعطاء والبذل والقرآن والدعوة الى الله، وشهر اقتناص الفرص والهبات من ربنا تعالى.
خلك فعالا بالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام ماديا ومعنويا ولو بالدعاء الصالح ومؤازرتهم بالدعوة وادخال المئات في الاسلام.
قال رسول الله |: »لئن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم«.
تخيل لو أسلم على يديك شخص أوكنت سببا في إسلامه فلك أجر كل عمل يقوم به من صلاة وركوع وسجود ودعاء الى قيام الساعة بإذن الله تعالى، لقوله |: »الدال على الخير كفاعله«.
لجنة التعريف بالإسلام مقرها الرئيسي بالكويت بمسجد الملا صالح ولها افرع بجميع محافظات الكويت وتستقبل الجميع يوميا على مدار الساعة خصوصاً بهذا الشهر الفضيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث