جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 05 يوليو 2013

من صافح إخوانياً فليتوضأ!

الى جهنم وبئس المصير.. اخوان ابليس ومن تبعهم ومن تعاطف معهم وعاصرهم والمعصورون منه.. والمروج لهم، بائعهم وشاربهم ولحاهم وحاملهم والمحمولون اليه ومن سار على نهجهم، وساقيهم، ومن اعتقد لحظة انهم من ملة الاسلام حتى لو فكر تفكيرا يعتقد فيه انهم مسلمون.
مصيركم لا محالة هو العودة لصدر الاسلام لتلتقوا بكبيركم ومرجعيتكم »أبو لهب« سيكون هو مضيفكم بالنار.. معروف عنه انه كريم يكرم الضيوف، كيف وانتم على شاكلته ومن طينته، امرأته ام لهب اكرم من زوجها ستقوم بواجب نساء اخوان ابليس ستلفكم برعايتها وعنايتها، اما عن شبابكم لا مجال ان من سوف يكون باستقبالكم ويقوم بواجبكم الاستاذ »لهب« هو بالمناسبة حريص ولن نقول عنه بخيلا.
ليس لي دراية هل بالنار اختلاط؟ اختلطوا جميعا ولا تفرقوا حتى تكونوا من وقود النار بدائرة »الناس والحجارة« عودوا الى عقيدتكم »الصهيونية الايباك«، اعرفوا حجمكم الطبيعي.. ما انتم الا قلة كذابين مراوغين احقر وانجس خلق الله حولتوا الكويت الى فوضى اردتم احتلالها وايدتم مستحليها، ساومتم على وطنيتكم ايها السمك النافق عليكم اللعنة ولحاكم العفنة النجسة.. بينها وبين الطهارة مسيرة عام ان كنت تركب طائرة الكونكورد وسنتين هذا ان لم يكن عليها تأخير، ان كانت طائرتكم من بقايا الخطوط الكويتية.. ما اعرفه ان الجنة بها اختلاط، علمت من مصادر مقربة من فؤاد الهاشم ان ام لهب هي الناطق الرسمي للاخوان بجهنم!
قلت في مقال سابق.. لم يبق من عمر اخوان مصر و»مرسيهم« الا خمسة ايام تفصلنا عن سحله وجماعته بشوارع القاهرة، وتحقق ذلك بالتمام والكمال، واؤكد ان اخوان تركيا بدأ العد التنازلي لجماعة رجب طيب اردوغان افندم، سيحلون عن سمائنا وارضنا، ارى والموضوع بالتشاور ان لا يدفنوا وليذهبوا جميعا بلا حسافة ارموهم بالبحر ليلتقوا بشيخهم بن لادن ايضا ليس بعيدا ان تلحقهم اخوان النجاسة القابعين على قلوب التونسيين، وحماس مركز الخيانة ومنبع كل فصائل الدجل والشعوذة.
شكرا لشعب مصر العظيم النساء قبل الرجال.. الاطفال قبل الكبار .. انتم شهب السماء التي حرقت اباليس الارض اخوان الرجيم لا تتركوا بقاياهم استأصلوهم من جذورهم العفنة، اغسلوا ارض الكنانة سبع مرات لكي تتطهر من قذارتهم.
انصح معشر المسلمين ان يتطهروا ان سلموا مصافحة على احد الاخوان وعندما يأكلون لحم البعير عليهم اعادة وضوئهم للصلاة واذا شرب الكلب في اناء احدكم فليغسله سبع مرات.. اذا صافحت احدهم فاغسل يديك سبع مرات لتتطهر.. »لا خير فيما ولغ فيه كلب« فكيف وهم والغين حتى رؤوسهم!!! لتفتسلوا سبعاً اولاهن بالتراب لأنهم انجس من بول الفار!
اخوان الشيطان الرجيم بالكويت هم امتداد لشبكة ارهاب الناس.. هم اهل فتنة والفتنة اشد من القتل.. هدمهم لكل ما يمكن ان تقول عنه جميلاً.. عصابة سيلقنكم الشعب الكويتي بعد مصر المحروسة دروسا وعبراً سترونها بعيونكم وتتلمسوها بأيديكم بعد ان تفقع كل عين اخواني نضع اصابعنا بعيونهم ليس لهم اي احترام لأنهم بالاساس هم يرفضوننا ومن ليس منهم فهو ضدهم.. سيجعلكم شعب الكويت تخجلون ان تقولوا بصل وعدس وثوم.. بقي ان نعلن انتصار دمشق الكرامة عن قاطعي الجادة.
سيشهد هذا العام انهيار دولة اخوان ابليس، بكل بقاع الدنيا، سينتهي كل من له علاقة معهم خصوصا من تورطوا معهم بقضايا مالية.
حمارة القايلة
عندما كنا صغاراً يخيفوننا منها.. بعد كل هذه السنين عرفت ان اخوان الشيطان احفاد الرجيم هم من كانوا يسمون »حمارة القايلة«.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث