جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 25 يونيو 2013

نهاية شكرا بالفرنسي؟

لسنا بعيدين عن ما يدور في مصر.. إخوان الشيطان الرجيم بالكويت هم امتداد لشبكة إرهاب الناس، هدمهم لكل ما يمكن ان نقول عنه جميل.. عصابة شكرا بالفرنسي باشا بيه معلم.. لن تصمد امام شعب مصر إذا ما قال كلمته »دنا زواله«.. خمسة ايام تفصلنا عن سحله وجماعته بشوارع القاهرة، هذا ان لم يكن »ضف قشة« عزل وهرب..؟
في تركيا بدأ العدالتنازلي لجماعة »اردوغان أفندم رجب طيب اردوغان«.. في مصر ابتدأ مشوار عزل الرئيس ولم يتبق من عمره كرئيس جمهورية سوى 5 أيام.. لن تنفعه تلك الملايين التي نتفها من شوارب ولحى اخوان ابليس الكويت من الذين سرقوا عاطفة الناس وسجيتهم.. سارقي الصدقات والزكاة، لن تنفعه حماس الخيانة والغدر ليس بعيد ان يرجم بيد أطفال الحجارة وشيبانها، حسب المفهوم المصري »اللي يحب النبي يضرب«، يتولون شكرا دق سنة بساعة.. مما يحبه قلبي ويفهمه عقلي.. سيدق لين يخيب ثناه؟
الرئيس شكرا بالفرنسية قد يكون انساناً محترماً ولكن حزب اخوان ابليس يفسدون البيض وهو في بطن الدجاجة، الدجاجة او الدياية.. سيشهد هذا العام انهيار دولة اخوان ابليس.. بكل بقاع الدنيا. صدق القائل إن نهايتهم ستبدأ من الكويت بل انهم سيدفنون بما سمته اشواق المضف »الجول«.. وعني فسوف اعمل لهم نصباً تذكارياً اكتب عليه هنا يمكنك ان تتفل، هنا دفن أباليس الارض.. شعارهم رأس حمار وديل جني، بافتتاح هذا النصب سأدعو كل الهنود ممن يأكلون »بان« ليفتتحوا هذا النصب برعايتهم.. خصوصا من يتميزون بالتفال الأحمر.. ولن ننسى ما قلناه من شعار ألف تفلة بدينار اذا كانت الواحدة بفلس؟
ثلاثة أشهر كفيلة بهدم عروش اخوان الشيطان بكل انحاء العالم، مع امكانية أن من بقي منهم يمكنه ان يحيا ما بقي له من عمر مكسورة عينه »متلطم« قد تشتد الأمور فيكسر الكويتيون ابواب معقلهم الرئيسي، اما عن فروعهم المنتشرة بكل مكان وبلا ترخيص تحت خوف مطبق من الحكومة مجتمعة والسكوت على افرعهم، كل منا يعمل على تطهير منطقته من هذه النجاسة، وعني فسأجند اثني عشر الفاً ممن ضاقت بهم الدنيا بسبب تسلط اخوان ابليس على كل ما فيه منفعة للناس وأولهم بيت الزكاة.. ليتركوا لي عشر من مقراتهم اهدمها فوق رؤوسهم.. »سأربط حمار الاثر« عند باب الترشيح ليميزوا من هو اخواني خصوصا المتخفين بالقبيلة.. اذا نهق بو صابر وهي كنية الحمار، نعرف ان هناك شيطاناً.
الفتنة وموقدها!!
لا أراها قاعدة ولا نائمة.. اتركوها تقوم لنرى كيف ستكون عليه ومن هي وما هي امكانياتها، عجيب أمر من يحاول ان يخلق من الفتنة جدارا ليتسلقه، ليس هناك فتنة وليس لها وجود إلا في اذهان بعض الحقراء جماعة 12 ألف مجاهد، يريدون تحقيق اغراض شخصية بحتة من اجل تمرير مشاريعهم التي سرعان ما تنكشف.. الجميع بدأ يكشف اساليب التنطيط!! وتوزيع الحنفيات لدرء الفتنة..!! أسألكم أين »بوثنعش« هل ذهب بالفعل للجهاد..؟
جيوش من البشر مرت وأعلام وأشكال وارناق والفتنة العجوز نائمة واللعنة تصب على من ايقظها..؟ تركت العالم لتنام على جال سيف الكويت لا يحلو لها النوم الا بالكويت.!! دعوها تفيق اذا كانت لا تزال على قيد الحياة كلما تحدث احد عن شيء مفيد ادخلوه بدوامة الفتنة كل ما عجزنا عن تفسير شيء قالوا فتنة، علينا ان نعي دورنا ونعرف امكانياتنا.. مللنا من سالفة الفتنة نريد ان نتعرف على هذه العجوز الشمطاء التي تركت الكرة الارضية واستقرت في الكويت.. ولا تزال نائمة.. نريد ان نعرفها لنزوجها احدا يريد ان يجاهد ليلحق بركب الجهاد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث