جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 24 يونيو 2013

احترموا لحاكم أو احلقوها!

حين تقدمت قوات محمد الفاتح العثماني لفتح القسطنطينية كان »البيزنطيون« داخلها مشغولين في لا شيء، كلهم »مشتطين« الطبقة السياسية والدينية والشعب يتجادلون حول قضية غبية »جنس الملائكة«، انهارت امبراطوريتهم العريقة بسبب »البيزنطية«..!! من لا يريد ان يفهم فهو بلا عقل او انه في طور السودنة »مسودن«. بيزنطيي الكويتيين مصابون بدوار السياسة الذي يشبه تماما دوار البحر.. تخصص بالدندرة »لوق لوق«؟
حالتنا بكل المواقع »للخلف در«، للأمام سر توقفت.. ليش؟! نريد من يصارح الناس بكل ما يعتقد انه حجب بفعل فاعل.. او كما هي العادة ضد مجهول..!
لماذا كل هذه الفتاوى الدينية المتداخلة بالسياسة المعقدة؟! الافضل ان يصمتوا لا اريد ان اقول »ينطمون« يقولون لا نعرف يدخلوا تحت مظلة من قال لا اعرف فقد افتى.. نحتاج لجم فتاوى النكد.. فتاوى »القمته« فتاوى تفرق ولا تجمع فتاوى ماكو شغل »شحليلكم« عندما كنتم متفرقين لشرح الوضوء والدخول بالرجل اليمنى او اليسرى، ما يمكن ان يعمل المسلم اذا نام على بطنه وترك النوم على جنبه الايمن.. اذا خرج المسلم من »المختلى« بيت الراحة ونسي دعاء الخروج، هل يبقى بالداخل حتى يتذكر..؟ اتركوا السياسة وانشغلوا بالمفيد. تبسيط الدين الاسلامي ونشر السماحة والدعوة.. اسقطتم هيبة المسلم الملتزم.. جعلتمونا نشك في كل لحية بأنها ليست غانمة. ربيتم لحاكم لمغانم الدنيا دخلتم في متاهات دنيوية بقصد التكسب واللعب على من يرى أنكم اولى بالاحسان ليستأمنكم عليه. لم تحترموا لحاكم ولم تكرموها عن شهواتكم الدنيوية والملذات.! خبراء بلحس الوعود.. لحس العهود.. لحس الكلام.. الكثير منا لا يثق بكم ولا يحترمكم.. تنطبق عليكم آيات المنافق.. التقيت احد المواطنين الكروات، سألته عنهم فقال هؤلاء »قاربج«.!
الفتوى التي قالت ان الجهاد فرض عين بسورية تجعل كل السوريين بالكويت يتركون كل اشيائهم ويذهبون على وجه السرعة الى سورية ليجاهدوا واولهم الذين يستغلون المنابر للشتم وتأكيد الطائفية وزرعها، عطونا مقفاكم.. اذهبوا مسرعين لحور العين.. يقولون ان هناك زحمة.. لا نسمع لكم صوت تلاطموا.
الزراعة تسرق الحديد
تساؤلات أين ذهبت اموال حديد سور »حديقة الشويخ ب« الحديد يقدر بعشرات الآلاف، وقبله جميع الحدائق العامة، ما قدره تجار الحديد المستعمل »الخردة« ان قيمته لا تقل عن 5 ملايين دينار.. أين تذهب هذه الاموال.. على أي بند من ميزانية هيئة الزراعة والثروة السمكية..؟
قائم مقامية الزراعة عليه ان يكلف مدير ادارة العلاقات العامة شاكر عوض للرد على التساؤلات، يوضح لنا ولقراء »الشاهد« ماذا يمكن ان يصنفوا التصرف بقيمة اسوار الحدائق.. القرار صائب وليس لنا اعتراض عليه ونؤيده »حدائق بلا اسوار« لكننا نسأل عن كيف يتم تصريف الحديد وأين ذهبت هذه الاسوار الحديدية وكيف تم التصرف بها؟ ان لم يأت الرد فسأتقدم للنائب العام بشكوى وقد اعطيها للناشط »عبدالله فيروز« عاد تعالوا فججوا عمركم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث