جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 21 يونيو 2013

وكلاء إبليس بالأرض..؟

حتى وان شاركوا لن يجنوا سوى الخيبة.. هذا ما صنعته ايديهم.. اخوان ابليس اعلنوا المقاطعة، وهذا مما يسعدنا ويزيدنا اصرارا على انهم ليسوا وكلاء ابليس بالارض فقط بل وكلاءه بالبحر والجو، وما تحت الارض والنص نص، دخلوا حتى بالتحكم بالاوزون الخاص والعام.
اخوان ابليس يقولون انهم سيقاطعون الانتخابات المقبلة، تجاوزوا ذلك بأنهم لن يشاركوا بالحكومة، براحتكم وعلى اقل من مهلكم، قاطعوا.. اشك.. تعديت ذلك باليقين.. لا اصدقهم.. احتكروا الكذب والدجل منذ »مبطي« زمن.. ملامحهم، سحنتهم، تدل على مصداقيتهم وجوههم باردة انحدرت الى مرحلة التجمد بما دون الصفر بأكثر من »ستين« درجة... لماذا الستين؟.. لأنها مرتبطة دائما بما هو سيئ الذكر .. ك »ستين داهية«.. وابن الستين؟
اثارني قولهم إنهم سيقاطعون ولن يشاركوا حتى بالحكومة »عيال الريجيم«. اذا كنتم اصحاب مصداقية لماذا تشاركون الحكومة بستين وكيل وزارة ووكيل مساعد ومدراء ورؤساء اقسام ومراقبين، ما يمكن قوله انكم مشاركون بالحكومة حتى الثمالة.. بل انكم قد تسيدتم على مصارين الحكومة وامعائها، ان كنتم ترون عدم المشاركة وان لديكم مبدأ اطلبوا من الاباليس كوادركم الاستقالة الجماعية من كل المناصب القيادية بالوزارات والهيئات التابعة للحكومة، المجلس الاعلى للتخطيط والبترول والاسكان والبلدية وبيت الزكاة وبيت النار وبيت جيراني.. اينما تكونوا عندها سنصدقكم.. نبصم بالستين على انكم اصدق من ابن الستين داهية بشحمه ولحمه بستين مرحلة، لديكم تمويل يكفي لاعاشة كوادركم المستقيلة التي لن تشارك في الانتخابات والحكومة لا عبر الصف الاول ولا الثاني، ولا الستين.. تقولون ان مواقفكم واضحة من انتخابات الصوت الواحد او مراسيم الضرورة.. اثبتوا صدق روايتكم المسخة، بإمكاني تسمية ستين اسم انتم بلا مبدأ.
كونوا صادقين واخرجوا من مصارين الدولة ستصدقكم الناس ان فعلتموها،، اخوان الشيطان متخصصون بالدجل والشعوذة بكل اقوالهم وافعالهم.. لا يؤمنون بأي فكر مخالف فمن يخالف عقيدتهم كافر.. يتميزون بالتخفي واللعب تحت الطاولات وزرع الفتن ما ظهر منها وما بطن برعاية سامية من »الايباك«.
اخوان ابليس متمترسون خلف عباءة الاسلام، بالتدقيق بمفاصلهم لا محالة انهم جزء لا يتجزأ من الصهيونية العالمية »بركة يا جامع« ودفعت مردي.. قاطعوا لأنكم بالاصل تعلمون جيدا ان الشعب قد عرفكم والطرق التي تتخفون فيها.. لن تتمكنوا من خداع الناس.
دققوا بملامح اي منهم.. ستجدون صفة مشتركة بينهم؟ شفرتهم تبدأ بجزاك الله خيراً.
غسيل أموال
مقتنع تماما ان التبرعات من اجل جيش الخونة والمرتزقة والارهابيين لن يصل منها شيء باعتبار ان جيوب القائمين عليها اولى.. سؤالي لحكومة دولة الكويت ماذا لو اقمت يوما للتبرع لنصرة ابطال الجيش العربي السوري، ورجال حزب الله.. ماذا انتم فاعلون؟ بانتظار الاجابة من الحكومة، والبنك المركزي بعد ان وصلتني معلومات مؤكدة أن هناك شبهة غسيل اموال ومني الى المسؤولين بالحكومة ورقابة البنك المركزي وامن الدولة.
ملاحظة: ما ينشر عن رمي الدنانير على الارض لا يجوز شرعا لأن عليها اسم الله وبالله نستعين.
وزارة الداخلية
هل يسمح ان يوضع علم ارهابيي القاعدة على السيارات؟ ان كان الرد بالنفي فلماذا لم تخالفوهم؟ اما اذا كان الرد مسموح ما يعني دخولنا بمشاكل لن تنتهي.
اجازة محافظ المركزي
منذ توليه محافظاً للبنك المركزي لم يخرج المحافظ بإجازة بسبب متطلبات عمله.. نتمنى لمحافظ المركزي اجازة ممتعة بعد ان قدم جهودا كبيرة.. بالمناسبة سنريحك من الكتابة عن ما يدور بالمركزي، ونعدك بعدم الخوض بأي من تفاصيل تخص البنوك لحين عودتك من الاجازة... بالسلامة يا بو باسل.
بحبك يا حمار
الآن عرفت لماذا اشتهرت هذه الاغنية.. من كتب كلماتها قد اكتوى بنار اخوان ابليس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث