جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 07 يونيو 2013

أسرة الخير

تشرفت وتشرفنا جميعا بمقابلة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح في مكتبه في قصر بيان ضمن وفد لجنة التعريف بالإسلام بمناسبة مرور 35 سنة على تأسيس اللجنة وكان معي بالوفد رئيس مجلس ادارة لجنة التعريف بالإسلام فيصل الزامل ومدير عام جمعية النجاة محمد الانصاري ومدير عام لجنة التعريف بالإسلام جمال الشطي والاخوة حمود الابراهيم وفهد الشمري ومحمد جميل الشمري .
قدمنا شرحاً مختصراً لسموه عن دور لجنة التعريف بالإسلام الدعوي وآلية عملها المؤسسية داخل الكويت بمختلف المحافظات، وأن هذه الاعمال لم تتم الا بمباركة القيادة السياسية ودعم العمل الخيري الكويتي المميز .
بحقيقة الامر كان اللقاء أبوياً أكثر منه رسمياً، كان سموه حفظه الله متواضعاً ليناً سمح المحيا ، ووضح ذلك في استقباله الكبير لنا بابتسامة شجعتنا على الحديث وطمأنتنا بالجلوس معه ويكفي انه اعطانا الفرصة لمقابلة سموه رغم ارتباطاته الرسمية الكبيرة وكذلك من كلماته النابعة من قلبه الكبير وكان منصتا لنا ولما ذكرنا قد أعجب كثيراً بما سمع عن اعمال اللجنة وانجازاتها وخصوصاً تجاوز عدد الذين اشهروا اسلامهم منذ تأسيس اللجنة الى الآن اكثر من 60 ألف مهتد ومهتدية، وكذلك العلاقة بين اللجنة وبين اعضاء السلك الدبلوماسي في الكويت والانشطة المتواصلة المشتركة بينها وبين جميع الجاليات الآسيوية والاوروبية.
وقال لنا بالحرف الواحد »أنتم مفخرة للكويت جميعا« وعملكم ينبع من حرص أهل الكويت على حب الخير ونشر الاسلام بالحكمة والموعظة الحسنة والاخلاق الكريمة بالمعاملة الطيبة، وكل الدعم لكم ولما تقدمونه لبلدكم ولدينكم الاسلام من دعوة غير المسلمين ورعاية المهتدين الجدد منهم، وبنهاية اللقاء قدمنا لسموه درعا تذكارية وشكرناه على استقباله لنا داعين له بالعمر المديد والتوفيق والسداد.
كل الشكر والتقدير للاخوة الشيخ مبارك الفيصل الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد والسيد بدر الحجرف رئيس المراسم والاخ الفاضل فهد صياح بوشيبة من مكتب سمو ولي العهد على ترتيب هذه المقابلة وتنسيقها واتمامها، فلهم منا كل الشكر والتقدير.
هذه هي الكويت وهذه هي أسرة الخير، أسرة الحكم أسرة الصباح بتواضعها وقربها من شعبها وحبها لعمل الخير وتشجيعها للعاملين في العمل الخيري الكويتي المبارك، وهذه المقابلة هي خير دليل على ذلك.
حفظ الله الكويت وشعبها وقيادتها من كل مكروه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث