جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 28 مايو 2013

ليتك ساكت أبرك

@Tashaja3
صدمة ما كانت طبيعية حاشتني وأنا أقرا تصريح البرّاك لاحدى الصحف المصرية وبالتحديد لما صرّح وبكل وضوح على »أنهم سيضربون حكم المحكمة الدستورية بألف حائط ان أتى على غير مايشتهون«.
هذه فعلا كارثة اذا كان هذا تصريح ورأي معارضتنا »الاصلاحية« المؤمنة بالديمقراطية ومؤسسات المجتمع المدني وتدعي بأنها حامية الدستور، طبعاً أكيد بعد هالتصريح أكيد هم يقصدون أنهم حماة دستور غير دستور عبدالله السالم.
هذا التصريح تأسيس للفوضى المتدثرة بالارادة الشعبية، والا شنو يعني اذا حكم محكمة ذات اختصاص مايتوافق مع ما أريد أطقّه بالطوفة. يعني اذا ما اعجبك شي اخذ حقك بايدك ولا ترد على قانون ولا مؤسسات الدولة اللي تُبقيها دولة بمعناه ومفهومه الصحيح.
انا تحدّيت صاحب التصريح ومن يؤيده أن يأتيني بموافقة صريحة من العم أحمد السعدون على هذا الكلام، اللي أشك بشكل يكاد يصل لليقين بأن بوعبدالعزيز ممكن أن يسقط مثل هذه السقطة اللي ما تترقّع.
والله كنّا نلتمس لك الأعذار ونرقّع لك زلاتك ومغامراتك،بس بعد تصريحك هذا ماتركت مجال لعاقل مؤمن بضرورة وحتمية حكم مؤسسات الدولة أن يجد لنفسه مكانا بجانبك الا من الأطفال المغرّر بهم واللي يطمحون بقليل من الأضواء المحيطة فيك.
الحين أفهم ليش تم اختيار دكتور »بلغاريا« ممثلاً لشباب الحراك في المواجهة رغم وجود شباب من الحراك قمة في الأخلاق والاسلوب الراقي حين يعرض وجهة نظره وأيضاً حين يستمع لوجهة النظر الأخرى رغم الاختلاف يفرض عليك احترامه، لكن الظاهر المطلوب تلميع والدفع بالفوضويين اللي يدعمون مشروع »الفوضى الجديد« بحجة »هيك الشعب بدّو«. فعلا ليتك ساكت أبرك.. ودمتم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث