جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 13 مايو 2013

إلى وزير التربية

Dr_falah@
معالي وزير التربية والتعليم العالي الموقر
بعد التحية والاحترام: من خلال ما ينقل في الصحف المحلية من تصريحات ومؤتمرات لك شخصياً يلحظ تدخلك وانغماسك في العمل الاداري الفني الذي يبدو ان ضعف بعض القيادات العليا والوسطى في وزارتك جعلك تتخلى عن دورك السياسي في رسم السياسة التربوية ومراقبة تنفيذها الى التدخل في العمل الاداري الفني الذي هو من اختصاص هذه القيادات الأثرية، وطالما انك قد دخلت في الجانب الاداري نضع بين يديك بعض المشكلات الادارية في وزارتك، لعل الله يكتب على يديك النجاح لهذه المعضلات.
معالي الوزير: لا يخفيك الظلم الواقع على فئة اخواننا المواطنين البدون وما يعانونه من ظلم واذلال وتمييز وتفرقة في الحصول على لقمة عيشهم فحين ينعم البلد بفوائض وخير يستفيد منه كل من يقيم على ارض الكويت الحبيبة ويحرم منه أبناء جلدتنا واخواننا البدون.وعندما يأتي بصيص أمل أو مصدر رزق قد كتبه الله ويسره لهم بتوظيفهم كمعلمين في وزارة التربية يأتي عباقرة المحافظة على المال العام في وزارتك الموقرة مقررين خصم رواتب العطلة الصيفية عن هؤلاء المعلمين. متناسين ومتغافلين عمداً عن شبه التجاوزات المالية في عقود المباني المؤجرة والمنشآت والصيانة والسيارات واللجان. جاعلين نصب أعينهم رواتب المعلمين البدون التي لا تتجاوز الأربعين ألفاً. اي قانون يا معالي الوزير يحرمهم من مستحقاتهم حالهم كحال زملائهم الآخرين، هل رواتب هؤلاء المعلمين يا معالي الوزير ستزيد أو تنقص ميزانيتكم؟ أو الخزانة العامة للدولة أو هل رواتبهم ستعوض خسارة المليارات في الداو كميكال.اذا كانت نعم فعليكم بالعافية واذا كانت لا تشكل حتى نقطه بالمئة فنرجو التكرم باعادة النظر في هذا القرار.
معالي الوزير: مشكلة طلبة جامعة دلمون طال أمدها وقد ضاعت الفرص الوظيفية تلو الفرص على بعضهم في مشكلة ادارية قد يكون احد أسباب المشكلة فيها وزارة التعليم العالي الكويتي ممثلة بالمكتب الثقافي الكويتية في ادارته السابقة الذي بدلاً من ان يحاسب مسؤوله على تجاوزات القبول في تلك الجامعات والعبث بتواريخ القبول واعتماد بعض الجامعات يكافأ بمنصب في عمله الحالي لا يقل اهمية عن المنصب السابق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث