جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 08 أبريل 2013

لماذا القادسية والكويت يا الكاظمي؟!

@KAabalkel
عشر سنوات مرت على النادي العربي الرياضي دون أن يحقق البطولة المفضلة لدى جماهيره وهي بطولة الدوري العام، اكتفى خلالها هذا النادي العريق ببطولة هنا وبطولة هناك لا تسمن ولا تغني من جوع، عشر سنوات مرت على تلك الجماهير وهي تشاهد تاريخ القلعة الخضراء وهو يتهاوى حتى وصل لمرحلة الخطر، لذلك وجب علي اليوم وانا محب للنادي العربي رغم »عدم تشجيعي له محليا« وبعد فترة ليست بالقصيرة،لأنها فعلا كانت طويلة، حرق خلالها اكثر من خيمة، قضيتها في هذا النادي تعاملت خلالها مع الكثير من رجالات العربي المحبة والمخلصة للفريق ومن عدة اجيال الرعيل الاول منهم على سبيل المثال لا الحصر الدولة والسبتي وحسين غانم ومصطفى جمعة وصبيح وآخرين، مرورا بالجيل الوسط ومنهم كرم و عايض وعسكر وماجد وزينل و الزعابي وغيرهم، وصولا الى اغلب لاعبي ومشرفي ومنتمي هذا النادي العزيز على قلب كل رياضي.
لذلك اتوجه بكلامي هذا الى السيد جمال الكاظمي رئيس مجلس ادارة النادي العربي الرياضي ناصحا وليس ناقدا، واقول له »ما هكذا تورد الابل « يا بوطلال والدليل أراه كما تراه انت بعشر سنوات مضت، فأين الخلل؟ وبما ان الكلام موجه اليك فـ لتسمح لي على عجالة لضيق المساحة، ان اذكرك بمرور نادي القادسية ونادي الكويت بما مربه النادي العربي لسنوات طويلة حيث لا بطولات ولا هم يحزنون،الى ان حصل الزلزال الاداري في الناديين باستلام ادارات جديدة دفة القيادة فحصل ما يجب ان يكون وهو أ ــ ب الانتفاضة الرياضية حيث الاهتمام بالقطاع الاهم لكل مؤسسة رياضية وهو قطاع الناشئين، عن طريق توفير الدعم المالي لجلب أفضل المدربين والمشرفين بالاضافة الى وضع الخطط المستقبلية للاستمرار،مثل تعيين الكشافين وانتداب وشراء اللاعبين الصغار لخدمة النادي اكبر فترة ممكنة لذلك حصلوا على كل البطولات.
فأين النادي العربي من ذلك؟ ولست بحاجة ان اذكرك بان سياسة الشراء المتبعة منذ استلامكم ادارة النادي اثبتت فشلها لعدم جدواها على المدى البعيد، لذلك ارجو الاهتمام بهذا القطاع خصوصا انها السنة الاولى لكم في هذه الدورة عن طريق غربلة هذا القطاع بعيدا عن المصالح الانتخابية بوضع هيكل اداري لديه ميزانية خاصة مهمته اختيار الافضل من ابناء النادي فنيا واضع اكثر من خط تحت فنيا، وليس على حسب ثقله الانتخابي ويكفي ماحصل سابقا لك انت بالذات، ولتكن انت ومجلسك خلال هذه الدورة عنوانا لعودة النادي العربي قلعة شامخة، وصدقني التاريخ ما يرحم والدليل »مبالغ طائلة دفعت« احسبها يا بوطلال تجدها تكفي النادي العربي ليكون بطلا لعدة عقود، ولكنها ذهبت ادراج الرياح، فاعقلها يا جمال »ولكن ليس كما قلتها لك سابقا وارحل« وانما لكي يسجل لك العرباوية تلك الخطوة الشجاعة وهي تفضيل مصلحلة النادي على مصالح زائلة، فهل من مجيب.
{{{
في كل الأندية يا بوطلال يوجد عرف رياضي متعارف عليه وهو احترام رجالات ورموز ولاعبي النادي القدماء وهو مازال قائما في جميع الاندية الا مع الاسف في النادي العربي حيث نجد الكل يتطاول على الكل واعتقد ان الحد من ذلك هو مسؤولية مجلس الادارة بقيادتك.
{{{
العربي دولة تصريح اعجبني من احد لاعبي النادي العربي لكرة اليد لا يحضرني اسمه، قاله في برنامج تلفزيوني ارجو العمل به من قبلكم مع مجلس الادارة بالدعوة الى حوار مع الجميع لتناسي الخلافات فالقادم أسوأ ان لم تتضافر الجهود.. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.
{{{
مبروك تعادل النادي العربي مع مضيفه نادي الرجاء البيضاوي المغربي وتأهله لنهائي البطولة العربية ولكن للامانة هو تأهل خادع، تم بطريقة دراماتيكية عن طريق تغيير قراقوشي من المدرب »انقذ نفسه من الاقالة« ذكرنا بايام الملاعب الرملية ان اللاعب الطويل اكيد راح يقول، عموما يجب الاستعداد جيدا وعلى لجنة المسابقات ان تعرف بان النادي العربي يمثل الكويت وان الحصول على هذه البطولة مطلب جماهيري.
{{{
العقوبات التي حصل عليها لاعبو فريق 19 لكرة القدم رغم تأييدي للجنة الانضباط في الضرب بيد من حديد، قاسية ومجحفة وهي غير مفهومة، خصوصا اذا عرفنا ان بداية المشكلة هي مشادة بين فهد الغانم وعبدالعزيز عاشور والجميع يعرف صفة هؤلاء، فأين هم من هذه العقوبات، يعملها الكبار ويقع بها الصغار.
{{{
محمد حسنين هيكل يقول المشكلة بسيطة، قالوا له شلون، قال انتم بحاجة الى ما يسمى بذكاء القرار، بمعنى ان القرارات كثيرة ولكن اين هو القرار الذكي، وصلت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث