جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 05 أبريل 2013

إلى كل قلم صحافي رياضي كويتي

@KAabalkel
هو سؤال خطر على بالي أيها الاحبة، تحول الى مقال عندما استوعبت مدى خطورة الاجابة، لا اعرف لماذا عنونته بـ»الى من يهمه الامر« وبالتحديد الى كل قلم صحافي رياضي كويتي، الذين اكن لهم كل تقدير واحترام منهم اساتذة كبار نرفع لهم القبعة، ومنهم تلاميذ نجباء في طريقنا لرفع القبعة لهم، ومنهم من يشق طريقه في بلاط صاحبة الجلالة خطوة خطوة ككاتب هذا المقال.
واليهم اقول سواء كنتم مؤيدين لهذا الطرح أو معارضين، فالمسألة اجتهادات و»القاعدة الشرعية «، تقول: لكل مجتهد نصيب، فان اصبت فلي اجران وان اخطأت فلي اجر واحد، مع عدم اغفال القاعدة القانونية وهي الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية فالشارع الرياضي انقسم الى قسمين بسببكم انتم عندما اخترعتم ما يسمى بـ »اتحاد شرعي« و»اتحاد غير شرعي« فمن يرى انه شرعي بالتأكيد له اسبابه وحججه ومن يرى بانه غير شرعي ايضا له اسبابه واسانيده ومابين حانا ومانا ضاعت لحانا.
ما علينا نعود إلى السؤال الصعب، هل الاتحاد الكويتي لكرة القدم » شرعي« أو »غير شرعي « ولمعرفة الحقيقة اوجه مجموعة من التساؤلات الى الاساتذة الكبار كتاب الزوايا في صحفنا الرياضية، بدون استثناء وسوف اعتبر عدم الرد موافقة صريحة وضمنية على صدق ما ذهبنا إليه.
{ هل المشاركة في بطولات الاتحاد الكويتي لكرة القدم وهي: الدوري العام،بطولة كأس سمو الامير،بطولة كأس ولي العهد، كأس الاتحاد شرعية؟
{ هل المشاركة في جميع مسابقات الاتحاد في جميع المراحل السنية، شرعية؟
{ هل مكافآت الفوز والمقابل المادي الذي تحصل عليه الاندية للمشاركة في البطولات والمبالغ المالية التي تدفع من قبل الهيئة مقابل الحصول على نقاط في كأس التفوق العام، مستحقة وقانونية وبالتالي هي مشاركة شرعية؟
{ هل المشاركة في البطولات الاقليمية والقارية مثل الاندية الخليجية،البطولة العربية،البطولات الآسيوية، والمبالغ التي تدفع لتلك المعسكرات من قبل الهيئة مستحقة ووفق القانون واللائحة؟ شرعية؟
{أخيرا وليس آخراً، هل رفض البعض الصعود الى المنصة،هي الوسيلة الوحيدة واليتيمة للتعبير عن ان الاتحاد غير شرعي؟
{{{
من المفارقات أن الهيئة تمنع الدعم المادي عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم بحجة مخالفته للقوانين الرياضية ومع ذلك فهي تناقض نفسها بدفع مكافآت مالية لكل نقطة يحصل عليها ناد مشارك في مسابقات هذا الاتحاد المخالف للقانون حسب وجهة نظرهم، سؤال الى جميع القانونيين المهتمين بالشأن الرياضي، هل يعتبر دفع الهيئة لتلك المبالغ والمكافآت اهدار للمال العام وبالتالي يستحقون المساءلة القانونية؟ شدوا حيلكم يا محامين.
{{{
إذا صح ماقاله اللاعب عبدالهادي الخميس بانه ذهب الى القادسية ولعب في فرق الناشئين ولم يلق الاهتمام المناسب اقول لمن اهمله ورفضه في القادسية انت تستحق المحاكمة في ساحة الصفاة.
{{{
فوز نادي السالمية بالدوري العام تحت 18 سنة بدون أي هزيمة انجاز يحسب للجهاز الفني والاداري، بقيادة الشيخ عذبي خالد اليوسف، شكراً شيخ عذبي.
{{{
فريق كرة الطاولة في نادي السالمية تاريخ وبطولات، فجأة اصبح الفريق تاريخاً فقط بدون بطولات وبعد اربع سنوات عجاف عاد فريق كرة الطاولة السلماوي من جديد بطلاً.. شكراً للجهاز الفني والاداري بقيادة جواد الغريب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث