جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 26 فبراير 2013

رد من وزارة الداخلية

من يقرأ الصفحات الأمنية في الصحف اليومية من جرائم وسرقات وخطف وتبادل الضرب يقول كان الله في عون وزارة الداخلية على تلك الاعباء، وبنفس الوقت نقرأ بعض الاقتراحات المفيدة من بعض الزملاء كتاب المقالات مختصة بشؤون أمنية عديدة ومنها المرور والعمالة السائبة والبدون.. الخ، ولا نجد أي تعقيب عليها فأين دور ادارة الاعلام الأمني.
نحن على علم بأن العقيد عادل الحشاش من اكثر الناس حرصاً على متابعة ما يدور على الساحة الأمنية والرد عليها، لكن في الوقت نفسه نحن نساهم ونقدم الاقتراحات والحلول لمشكلات تراكمت وأصبحت هاجساً يومياً لنا ولمستقبلنا فهل إدارة الاعلام الامني على دراية تامة باشكالية الازدحام المروري اليومي والعمالة السائبة طبعاً نحن خير العارفين ولا نود توجيه الاتهام »الثابت« لمسؤول سابق لكننا نبادر بالحلول التالية للتخفيف من الازدحام المروري اليومي، عبر توجيه سؤال لكل من يرغب في استخراج أو تجديد رخصة القيادة، هل انت قاض أو مدرس أو مستشار أو مهندس أو طبيب أو سائق؟ فاذا كانت اجابته تختلف عن هذه الوظائف فعليه ان يدفع رسوماً سنوية تبلغ ألف دينار، واذا كان لا يمتلك هذا المبلغ فعليه استخدام وسائل النقل او التاكسي حالهم حالنا لما نسافر ديرتهم يا باشا.
يا خوي عادل الحشاش نأمل فيك الخير ونأمل ابلاغ الاخ الكريم الشيخ احمد الحمود بأن الكويت قبل عشرة أعوام لم تكن شوارعها بهذه الصورة الكئيبة، وان قيادة المركبة هي بالدرجة الأولى سلوك، والمعروف ان العدد الاكبر من الجاليات المقيمة في الكويت هي الهندية والمصرية ومن زار الهند أو مصر عرف وتضايق من سلوك القيادة في بلادهم، وقلمنا يا خوي بوأحمد يعجز عن وصف عدم احترام القانون، فمتى نقرأ أو نسمع أو نشاهد تباشير الخير لعودة شوارع الكويت كما كانت آمنة ومنظمة ومحترمة؟

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث