جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 22 يناير 2013

عاجل لوزير الصحة

قال تعالى: (أفلا ينظرون الى الابل كيف خلقت»17« والى السماء كيف رفعت »18« والى الجبال كيف نصبت »19« والى الأرض كيف سطحت).
ما جاءت هذه الآيات بهذا الترتيب جزافاً وكلنا يندهش من رفع السماء بلا أعمدة وعلينا ان نتدبر المعاني والنظر والتفكر في خلق الابل.
روى البخاري عن انس ان رهطاً من المدينة قدموا على الرسول عليه الصلاة والسلام فقالوا: إنا اجتوينا المدينة فعظمت بطوننا وارتهشت اعضادنا، فأمرهم البني صلى الله عليه وسلم ان يلحقوا براعي الابل، فيشربوا من ألبانها وأبوالها، حتى صلحت بطونهم وألوانهم«.
أوجه كلامي للأخ وزير الصحة بصفته لا بشخصه باعتباره شخصية مسؤولة عن صحة مجتمع بأكمله، فهل تعرف عن الزيارات الخاصة لبعض الاطباء لعرض اكتشافاتهم الطبية العالمية في الكويت؟ ومنهم الطبيبة السعودية فاتن عبدالحميد خورشيد لعرض اكتشافها المهم لعلاج السرطان عبر الكبسولات والشراب والمرهم المخلوط بـ »بول الابل« واستجابة المصابين لهذا العلاج بوقت قياسي.
في هذا المقام نأمل من السادة مسؤولي وزارة الصحة وأولهم معالي الوزير دعوة الدكتورة فاتن لتقديم ابتكاراتها لعلاج مرض السرطان في الكويت،خصوصا انها حاصلة على براءات اختراع من جهات دولية عدة، واطلب الرد على هذا الموضوع خلال اقل من اسبوع، والا فمن المعروف ان وزارة الصحة »يا كثر مقاضيبها« والمعروف اكثر ان انتقادنا لاهمال الموضوع سيكون ناشف باستمرار، فالوضع الانساني لا يحتمل لمرضى السرطان لا يحتمل التأخير أو المماطلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث