جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 19 ديسمبر 2012

سمو الرئيس الصوابر

@Tashaja3
من قلب العاصمة 494 أسرة كويتية أرباب الأسر فيها من نوع المواطن الكويتي البسيط اللي عايش على الله وعلى هالمعاش، ولما الحكومة ترصد لهم ميزانية لتثمين مساكنهم »شقق الصوابر« بمبلغ مايكفي لشراء قطعة أرض في مناطق بعيدة جدا عن العاصمة بناء على توصية وزير البلدية الأسبق فهي طامة كبرى على رأس هذا المواطن البسيط .
معقولة يا سمو الرئيس أن يتم تثمين المسكن بـ 228 ألف دينار فقط في ظل جحيم أسعار الأراضي والبيوت في الكويت! أنا ما أصدق انك تعرف وراضي وموافق مايمكن أقتنع بأن سموك مقتنع وراضي بنحر المواطن البسيط بهذا الشكل.
أنا راح أتكلم بلسانهم وأقول للحكومة: أخذوا فلوسكم ما يبونهم بس في المقابل عطوهم سكن يليق بآدميتهم ولكن بأقرب منطقة حضرية سكنية من قلب العاصمة حتى لو 200متر مربع، الجماعة راضين بس على شرط في أول منطقة سكنية بعد العاصمة ،مو تقطونهم في قلعة وادرين.
سمو الرئيس قيمة الـ200متر مربع في أقرب المناطق السكنية من العاصمة تلامس النصف مليون دينار كويتي وتبون تعطون ملاك الصوابر اللي في أغلى بقعة تجارية في الكويت 228 ألف دينار! أدري وواثق وعلى يقين بأنك ماترضى ولاتقبل أن هالأسر الكويتية اللي عددها أقل من 500 أسرة ينحطون بهالموقف الصعب جدا جدا.
أتأمل وأنا على يقين بأن سموك ستطلب إعادة النظر بقيمة التثمين غير العادلة إطلاقا والتي ليست قريبة حتى من أدنى مايمكن القبول به، ومن لها غيرك يا بوصباح.. ودمتم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث