جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 17 ديسمبر 2012

خروف يقود قطيعاً

ألاحظ منذ انتهاء الانتخابات وزيادة الغل والحقد على الكويت وخصوصا من بعض اصحاب اللحى من اصدقاء المعارضة، انهم يريدون دولة على كيفهم، يعبثون فيها، ويشاغبون ويتجرأون على ولي الأمر، ويعيثون في الأرض فساداً ويحرضون الشباب والأطفال لعدم احترام القانون وقذف رجال الأمن بالحجارة وتغريدات تويتر بالاساءة للأمير والشعب والنواب الجدد، ولا يريدون احداً يعارضهم، يريدون تحطيم الكويت والكل يصفق لهم، لا وألف لا، لن نسمح بهذا التسيب والفوضى التي أصبحت لا تطاق فلابد من ردعهم.. انهم يريدون دولة يحكمونها وتنفذ ما يريدون فقط، يريدون الانتقام من الكويت لإبطالها مجلس 2012، هذا هو الهدف الحقيقي للمعارضة واذا نسي بعض الناس، فأنا اذكرهم، المعارضة حين قامت قبل اصدار مرسوم الصوت الواحد، وكانوا يريدونها انقلاباً على الحكم ولكن حين رأوا ان الشعب لا يفرط بأميره وتحداهم، جعلوا مرسوم الصوت الواحد، عذراً لأنه ليس لديهم عذر للمعارضة وللأسف تبعهم السذج الذين صدقوا انهم يريدون الحفاظ على الدستور، اما آن الأوان يا كويتيون ان تصحوا من غفلتكم وترون المعارضة على حقيقتها؟
وكفاكم ضياعاً، ان هذه المسيرات والله ما أراها الا خروف يقود قطيعاً من الغنم لا يدركون أين يذهب بهم والى أي مذبح ومصيبة موديهم، وهم يتبعونه مسلوبي الارادة، يتكلمون بلسانه ويفكرون بتفكيره.. أكيد أخرتهم تعيسة جداً.
اما وزارة الداخلية فقد رفضت التصريح للبدون لاقامة مظاهرات سلمية، فلماذا يا وزارة الداخلية لا ترفض مسيرات وتظاهرات الكويتيين بحزم قاطع، كما فعلت مع البدون »والا ابوي ما يقدر الا على أمي؟
بدأ البعض بالحكم على المجلس الجديد قبل أوانه، وبأنه مجلس فاشل وسوف يفشل قبل لا يكمل 6 أشهر، اريد ان أعرف على اي أساس حكمتم على المجلس وهو في البداية، واضح ان الغيرة قاتلة البعض من نجاح الانتخابات ويريدون تدميره، حقيقة ان هذه المظاهرات والمسيرات كشفت لنا من خائن لهذا البلد وكم من يحمل قلباً اسود وكم من أناني.. وخسارة فيهم خير الكويت وخسارة فيهم ان يحملوا اسمها، والله إنهم يستحقون نفيهم من هذا البلد، ان رجال وشباب التسعينات اغلبيتهم انقرضوا ولم يبق سوى الطرطنجية الذين لا يحلون ولا يربطون، مترفين، رقاق، هشاش، لا يعتمد عليهم ببناء وطن، لقمة سهلة لكل عدو وحاسد لهذا البلد، يتبعون بلا تفكير ووعي، أقول لهؤلاء ذوي القلوب السوداء والذين منغاظين على الكويت ونجاحهم بالانتخابات لماذا كل هذا الغيط أليس البلد بلدكم؟ والذي يحدث من تغييرات لصالحكم وصالح الشعب بأكمله، ام انكم استهواكم الشغب والاستهتار والاجدر بكم ان ترحبوا بأي تغيير يكون لصالح البلد وصالح الشعب انكم تريدون الفساد والعصيان فقط للسيطرة على الحكومة ويكون لكم الكلمة الأولى والحكومة تكون واجهة وأقول لكم معصي.
لا انتم ولا مليون من أشكالكم يحكمون البلد والكل يحترم نفسه ولا يزعجنا زيادة لأننا أوشكنا على الانفجار، والى متى نبقى على هذه الحالة والمعارضة تفعل ما يحلو لها وليس هناك رادع، خلصونا منهم ان الأهالي يشتكون من عقوق اولادهم بسبب تحريض المعارضة لابنائهم بالفساد والمظاهرات وهم غير راضين على ذلك، اذا خلصونا منهم فلابد ان تؤخذ اجراءات حازمة ضدهم، لكي يعود الأمان والاستقرار لهذا البلد.. اما مرسوم الصوت الواحد الذي يعني العقل وأتى بوقته لينقذ الكويت من القرف وخروجها لبر الأمان وانني متفائلة جداً والقادم يكون أفضل بإذن الله، فسيري يا كويت والله معك، والحمد لله على نعمة الأمان.
الحمد لله ان شيخنا وأميرنا صباح الأحمد الله يحفظه ويرعاه، وكلنا ثقة ان سموه يقود السفينة الى بر الأمان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث