جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 26 نوفمبر 2012

معاك يا صاحب السمو

kholodealdohaim@
يقول مصطفى كامل: التسامح في الوطنية إعدام لها وقضاء عليها كلمات من ذهب كلماتك يا صاحب السمو، لقد قلت ما نود أن نقوله وحددت مواطن الخلل ووضعت العلاج الشافي لها بكلماتك الرائعة وتوجيهاتكم السامية لإخوانك وأبنائك المواطنين ولم تكتف بالخطاب ولكنك بدأت -سموك- بالتطبيق الفعلي لها.
بداية الخير كانت عندما اجتمعت بأسرة الخير أسرة الصباح الكرام للعمل على وحدة الرأي ولم الشمل وإزالة جميع الخلافات الموجودة والعمل على مكافأة المجتهد ومحاسبة المخطئ، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أهل الكويت المخلصين وأشعرهم بالراحة وعودة اللحمة المعهودة إلى سابق عهدها وذلك كله بفضلكم يا صاحب السمو.
نعم نريد تطبيق القانون على الجميع، نعم لمحاسبة المفسدين والعابثين بمقدرات الدولة وسراق المال العام والمتنفذين من التجار وغيرهم من الطامعين لأنه لا صوت يعلو على صوت الحق والقانون.
يا صاحب السمو، المرحلة القادمة مرحلة مهمة في تاريخ الكويت ومستقبلها لاستعادة مكانتها وريادتها على الساحة مرة أخرى، فقد تأخرنا كثيراً بسبب المشاكل المتراكمة والكثيرة في الآونة الأخيرة لضعف الحكومة وأداء المجلس ونحن بلا شك نثق كل الثقة بحكمة سموك وبعد نظرك وحرص سموكم الشديد على اختيار قيادات للدولة للمرحلة القادمة قادرين على ترجمة توجيهات سموكم إلى واقع ملموس وأفعال حقيقة ينشدها المواطن على هذه الأرض والذي يتمنى أن يرى بلاده أجمل بلاد العالم ونحن إن شاء الله قادرين على ذلك لأننا نملك جميع الإمكانيات للوصول إلى هذا الطموح المشروع.
يجب أن تتكاتف الجهود في سبيل تحقيق ما هو مرجو ومطلوب من خلال وجود مجلس أمة يحمل رؤية وطنية صادقة ومخلصة ولديه أفكار ومشاريع حقيقة يمكن تحقيقها.
لذلك أناشد إخواني المواطنين المخلصين بأن يتم اختيار المرشحين اختياراً صحيحاً والابتعاد عن الطائفية والمذهبية والقبلية لأن المرحلة القادمة مرحلة بالغة الحساسية وتحتاج إلى رجالات وطنية مخلصة تضع مصلحة الكويت وشعبها فوق كل مصلحة فالوطنية خدمات وليست كلمات لا معنى لها.
لا ديمقراطية دون محاسبة وإلا وقف الأخيار وتمادى الأشرار.
اللهم احفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث