جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 22 نوفمبر 2012

تف اااحة.. حامضة

ما هي آخر المستجدات في حادثة بئر الروضتين؟
هل تم تشكيل لجنة تحقيق بالموضوع؟ هل تمت إدانة أي أحد من المسؤولين في الشركة؟ ولماذا لم يخرج علينا حتى الآن بطل من أبطال القطاع النفطي بكل شجاعة ويعلن مسؤوليته و تقديم استقالته؟ وهل صحيح ان أحد القياديين النفطيين صرح لوسائل الاعلام ان نسبة تلوث الغاز كانت صفر؟ الجواب موثق بالصور.
{{{
بعد تصريح جماعة الخط الأخضر البيئية في وسائل الاعلام فيما يتعلق بانتشار مرض التهاب وباء الكبد الوبائي في الكويت.. يتوقع ان يتفشى هذا الوباء بين الموظفين في مؤسسة نفطية قريبة من الواجهة البحرية وذلك بسبب اصابة بعض الوافدين العاملين بها وخصوصا بعض المستشارين الذين يختلطون مع الادارات المختلفة بحكم عملهم في اللجان التي تدر عليهم آلاف الدنانير شهرياً.
{{{
قيادي نفطي في الادوار العليا في المجمع النفطي ويقوم بتسريب معلومات ومخالفات للرقابة المالية وديوان المحاسبة حتى يتم تضخم ملف المؤسسة بالتجاوزات خلال المرحلة المقبلة بعد فضيحة التعيينات النفطية العائلية في الشركات النفطية، كشف احد المديرين المرشحين لمنصب أعلى النقاب عن طريقة اعتماد التعيينات التي كانت تتم خلال الفترة الماضية من قبل الشؤون الادارية ولجنة التوظيف، حيث كانت تقوم احدى القيادات التي قدمت على التقاعد اخيرا باعداد كشف المقبولين فعلياً، واعتماده من قبل الوزير، ثم يتم تغيير الكشف المرضي بالكشف العائلي الجديد.. ولا عزاء لشباب الكويت.
{{{
عمليات التكميم للمعدة والليزك للعيون كلفت مستشفى الأحمدي ملايين الدنانير خلال الفترة الماضية تقريباً وذلك لسهولة وسرعة اجراءها بالمجان من دون عناء الانتظار في المستشفيات الحكومية، والغريب في الموضوع ان أغلب المستفيدين من هذه العمليات المجانية، هم الوافدون الذين يحصلون على المواعيد القريبة جداً من الأطباء الذين يحملون جنسيتهم نفسها.
{{{
يسمى في القطاع النفطي مستشار قانوني، رغم انه مشكوك في شهادته وطريقة تعيينه في منصبه الحالي الذي يكبره بعشرات السنين، ضيع القطاع النفطي في معظم القضايا المحلية والخارجية ومن أبرزها خسارة خزينة الدولة أكثر من مليارين ونصف المليار تقريبا، في قضية تحكيم لمشروع تم الغاؤه، الادهى من ذلك ان هذا المستشار لا يفرق بين القوانين الحكومية والأهلية.
{{{
مؤسسة البترول الحكومية تدفع لموظفيها المواطنين والأجانب قيمة اشتراكات الأندية الصحية والبحرية والسفرات السيادية والشاليهات الصيفية وتذاكر سنوية لجميع أفراد العائلة سنوياً، رغم اعتراض وزارة المالية وديوان المحاسبة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث