جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 15 نوفمبر 2012

ضمير الأمة مريض!

نحن في كويتنا الحبيبة نعيش ويعيش الجميع قصة الذكريات الوطنية، قصة أحياء وبناء نهضوي شامل فوق كل شبر من التراب الوطني، مثلما تعيش هذه الأرض الطيبة مستبشرة بتلك الأيادي والبصمات التي زينتها وزخرفتها بالانجازات العملاقة لتبدو هكذا جميلة قوية شامخة كما هي الرواسي التي تقف فوقها، انها الكويت اليوم صورة العروس التي تجلو ألوان مباهجها وهي تحتفل بهذه الذكرى الغالية بمرور 50 عاما على المصادقة على الدستور.
ولكي نعطي لهذا البلد حقه ونوفيه قدره لابد أن نرد له الجميل أكثر وأكثر، لابد أن نبقى دائما في مصاف الدول المتقدمة علميا ومهنيا وتكنولوجيا واداريا، لابد أن نبقى دائما في المقدمة اقتصاديا وتنمويا وسياسيا، لابد أن نحمل بين أيادينا معاول البناء لا معاول الهدم، لابد أن يقف الجميع صفاً واحداً ويداً واحدة دون الالتفات الى الأهواء الشخصية، بل لابد أن تكون النظرة جماعية، لصالح الوطن فقط ولصالح رفعته وتقدمه، حتى تختفي تماما النظرة الشخصية ويحل مكانها نظرة أعمق وأشمل وهي التطلع الى تقدم هذا البلد الذي نعيش على ترابه والذي أعطانا الكثير والكثير..
اللهم أحفظ لنا سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أدامهم ورعاهم.
اللهم اذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له الا أنت .. يا رب العالمين آمين .. اللهم اشف كل مرض اللهم آمين.
ما تشوف شر يا ضمير الأمة والله يقومك بالسلامة..
استغربت ما ذكرته الصحف اليومية ان ضمير الأمة يطلب من المحكمة رفع منع السفر عنه ليتمكن من العلاج بالخارج سؤال صريح وأريد اجابته .
لماذا يريد ضمير الأمة العلاج بالخارج لماذا ما يُعالج في مستشفيات الكويت سواء الحكومية أو الخصوصية كباقي الأمة التي هو ضميرها المتكلم وذات الحنجرة الذهبية ؟
{ هل يعتقد ضمير الأمة ان المستشفيات في الكويت ليست قادرة على شفائه؟
كم وزير ووزير يدخل وزارة الصحة وبخط من بعض الموظفين تستعجلون باستجوابه ويقدم استقالته وهو لم يكمل السنة مثال حريق مستشفى الجهراء عندما كانت الدكتورة معصومة مبارك وزيرة للصحة هل كانت هي المتسبب بالحريق حتى قمتم باستجوابها آنذاك الله يذكرها بالخير وغيرها الكثير الله يحفظك يا بلد .
ضمير الأمة الله يشفيك ... ويشفي ويبرد قلب كل الأمهات اللواتي احترقت قلوبهن على أبنائهن الذين عانوا الحجوزات من القوات الخاصة والأمهات القلقات على أبنائهن الطلبة في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وقلب الأمهات الذين أبناؤهن معكم في جميع المظاهرات ويتم حجزهم وحبسهم من قبل وزارة الداخلية.
قال الله تعالى »وَلنُسْكِنَنَّـكُمُ الأَرْضَ مِن بَعْدِهِمْ ذَلِكَ لِمَنْ خَافَ مَقَامِي وَخَافَ وَعِيد »14« وَاسْتَفْتَحُواْ وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ« صدق الله العظيم سورة ابراهيم.
وأخيرا: أوجه كلمتي الى ضمير الأمة والنواب السابقين المعارضين أنه يوجد مستشفى في دولة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة يوجد بها أفضل أطباء أردنيين وأفضل علاج وأنا أنصحكم لوجه الله تعالي أن تتلقوا العلاج بها.
حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث