جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 23 مايو 2012

رسالة من القلب إلى سمو الشيخ ناصر

يا خادم الحرمين الشريفين : أعرف أن هذا اللقب وليس سواه له وقع في نفسك العامرة بالخير لشعبك وامتك الاسلامية، يا خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سبع سنوات من الخير العميم وانت على رأس مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية وشعبك السعودي الوفي مبايعك على السمع والطاعة والاخلاص والولاء في السراء والضراء.
يا خادم الحرمين، لست والله رجل دولة فحسب بل قائد لهذه الامة، فعطاؤك تنوع لشعبك وأمتك وإسلامك ما جعل المملكة العربية السعودية تصل الى العلياء والمكانة التي ترتضيها وتليق بك ملكا من نسل موحد الجزيرة الملك عبدالعزيز آل سعود ذ رحمه الله ذ الذي اقامها على هدي من كتاب الله والسنة، وسار أبناؤه من بعده على الطريق المستقيم في الحكم من نسله سعود وفيصل وخالد وفهد ذ رحمهم الله جميعا ذ ووصولا الى عهدك الزاهر الذي شمل النهضة والجهود المتواصلة لخدمة القضايا العربية والاسلامية والعطايا الملكية لشعبك والسياسة الحكيمة في الداخل والخارج وما حظي به ضيوف الرحمن والمشاعر المقدسة من اهتمامك.
يا خادم الحرمين : السعوديون يحتفون بذكرى البيعة بكل فخر واعتزاز لأن مناسبة توليك لمقاليد الحكم غالية على جميع ابناء الشعب السعودي الشقيق رجالاً ونساءً وشباباً واطفالاً والكل يستذكر فيها صفحات بيضاء لك معهم شملت كل شرائح المجتمع السعودي الشقيق.
يا خادم الحرمين : لا عجب ان قلت لوفد العلماء والامراء والمواطنين ويتقدمهم سماحة فضيلة مفتي عام المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ وهم يهنئونك بالذكرى السابعة لتوليك مقاليد الحكم ما أنا الا منكم وانا خادم لكم، خادم للصغير، خادم للكبير، وخادم للعالم الاسلامي والعالم العربي دون تفرقة، الله اكبر يا خادم الحرمين.. وأيم الله هذا هو تواضع الملك العادل.
يا خادم الحرمين : ادام الله على المملكة العربية السعودية حكمك واسبغ عليك عز وجل الصحة والعافية وامدك بعون من عنده لتواصل المسيرة يعاونك عضدك صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وكل اسرة الخير من آل سعود الكرام فردا فردا ولشعبك الوفي الاصيل للارتقاء بالمملكة العربية السعودية الدولة التي تستشرف المستقبل بثقة ونجاح في التنمية العملاقة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث