جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 13 مايو 2012

مهزلة النواب

كنت انتظر جلسة الاستجواب بفارق الصبر لكي أرى القنبلة التي ستنفجر من خلال هذه الجلسة ولكن ثبت العكس تماما حيث جلسة اقل ما يقال عنها أنها مهزلة، وتخللها السبب والتشنج والفاظ سوقية لا تليق بنائب مثل مسلم البراك عندما رد على النائب عبدالحميد دشتي وقال له احترم نفسك واسكت احسن لك.. ويرد دشتي جب.. ويرد عليه البراك الذي جعل من نفسه بطلا.. وعنتزه في المجلس.. جب انت تحشي من شاربك - يالوقي يا عميل يا حرامي.
ما هذه الالفاظ السوقية التي يتحدثون بها حقيقة فلا تجعل من نفسك يا مسلم البراك بطلا في المجلس ولا يخدعك تصفيق الذين يهتفون باسمك وسيأتيهم يوم ويصحون من سباتهم.. واقول للبراك لماذا لا يكون أسلوبك متحضرا مع زملائك النواب ويجدربك انك تكون مدركا لما تقول، فألفاظ السب والقذف تجاه النواب زملائك لن يجعل منك بطلا ثم ما الفائدة من جلستكم ليس هناك فائدة سوى الصراع على اللوحة التي مكتوب فيها الكويت للكويتيين بالله هل هذا مجلس وهل هذه هي الامور التي تناقش لمصلحة الوطن والمواطن.. هذا ما استطعتم انجازه للبلد.. وهذه وعودكم للناس؟ هل ناقشتم غلاء الاسعار وغلاء الايجارات والصحة واطباء لا يفقهون بالطب شيئا ذهبت ارواح كثيرة بسبب تشخيصهم الفاشل.. هل ناقشتم قضية البدون واشياء كثيرة يحتاجها المواطن؟ طبعا لا ولن تفعلوا ذلك لانكم فقط تريدون الاضواء والشهرة.
لقد جعلتمونا نضحك كثيرا في مجلسكم هذا من استخدامكم للالفاظ البذيئة يتشاجرون على كيكة عصير - والله عيب ما تفعلونه في بعضكم - يجدر بكم احترامكم لبعضكم والتعاون على مصلحة الوطن وتتركون التعنت والحقد على بعضكم - ايها النواب لماذا لا تطورون من انفسكم وتتثقفون وتدركون كيف يكون اسلوب الحوار فيما بينكم فالمجلس ليس حلبة مصارعة، لقد صدق حدسي حين ذكرت سابقا بأنه لن يتغير شيء وانني لست متفائلة - نعم صدق وللاسف، ويا البراك يكفينا صراعا مع النواب، نريد من يهتم بأمور البلد ويصلحها ولا يخربها ويحاول ان يجعل من نفسه بطلا على حسابنا مللنا وتعبنا وأقول: ان العالم بأسره يقول انك بطل.. انا الوحيدة التي تقول لك لا ولن تكون بطلا.. لان البطولة تكون على حق والدفاع عنه وليست بالسب والشتائم والالفاظ النابية التي استعملتها ضد زملائك النواب.. البطولة انك تنصف الحق على الباطل وتنفذه وانت لم تطالب ولن تفعل شيئا يذكر سوى الشتائم والسب للنواب، وان الذين يهتفون لك اليوم حين لم يروا نفعا منك - سيقلبون ضدك واهتم بمصلحة البلاد والناس واترك البطولات لاهلها واقول لمحمد الجويهل: أين القنبلة التي فجرتها من خلال استجوابك لوزير الداخلية احمد الحمود ليس هناك شيء سوى.. جواز سفر حقيقة انه لشيء محرج ويفشل واخيرا وليس اخرا اقول الاستجوابات ليس بطولة اذا لم يكن هناك ادانة حقيقية وليس لديكم دلائل، فقط تريدون الظهور وشد الانتباه اليكم.. فلا تصدعونا فنحن لا نريد هذه البطولة نريد من يهتم بالشعب ومتطلباته وشؤونه فارحمونا فقد بلغ السيل الزبى.
والسب فيما بينكم وكأنكم اطفال

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث