الأحد, 15 أبريل 2012

استجواب ذرية مبارك

خرج علينا السيد القلاف بمفاهيم جديدة بحب ذرية مبارك فهو يدافع عن ذرية مبارك ومن ناحية أخرى يتهمها بالسعي وضرب نظام الحكم وذلك عندما قال لولد عبدالله المبارك الشيخ محمد: هناك جماعة تسعى لضرب نظام الحكم، وانت تعلم.
كيف يعلم الشيخ محمد وهو من ذرية مبارك بضرب نظام الحكم ويسكت أليس هذا اتهاماً لذرية مبارك عندما يقال لاحد ابنائها انه يعلم عن ضرب النظام ويسكت؟ هل اغلاق قناة سعت ومازالت لضرب النسيج الوطني الاجتماعي يجعل الشيخ محمد يسكت عن ضرب النظام؟ اقولها وبكل حرقة لقد اخطأت يا سيد بكلامك.
ثم ينتقل السيد ليضرب شخصاً وينتقل لضرب اكبر قبيلة وفي مقدمتها رمز من رموزها وهو ابن جامع الذي نطق بالحق عندما احتاجه الشعب الكويتي لنصرة قضيته، اقول للسيد: أهل البيت كانوا يجمعون ولا يفرقون ويحبون ولا يكرهون ويسعون في حاجة البعيد قبل القريب هذه المفاهيم قد ضربت بها عرض الحائط واصبحت تحركك قناة تسعى لضرب كل شيء جميل في هذا الوطن العظيم، ولقد تناسيت ان هذه القناة ضربت آل الصباح ثم سبت المطران والعوازم، ما هكذا اخلاق الأسياد التي يسود بها صاحبها من هو دونه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث