جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 22 أغسطس 2011

جابر المبارك والأقلام المكسورة

حزام الشمري
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

كلما ذكر الشيخ جابر المبارك الصباح وهو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع اتذكر المثل القائل »اذا طعنت من الخلف فاعرف انك في المقدمة«، فالشيخ جابر ان لم يكن في المقدمة فعلا فهو دائم التطلع لها ويعمل بجد واجتهاد ليكون فيها وذلك من خلال خدمة وطنه في المنصب الذي يعتليه ولا اعرف صراحة ما الأسباب التي تدفع بعض أصحاب الاقلام المكسورة للتطرق لشخصه الكريم بالانتقادات عند اتمام اي صفقة عسكرية تخدم الجيش الكويتي خصوصا في هذه الظروف والأوضاع الخطيرة التي تحيط بنا اقليميا ودوليا.
وليعلم هؤلاء انه في بعض البلدان لا يسمح بالتطرق لمثل هذه الامور العسكرية عبر الصحافة وتكون هذه الامور اسرارا لا يطلع عليها الا اشخاص معدودون من قيادات الدولة وذلك لأهميتها القصوى التي تحتم عدم نشرها أو التطرق لها عبر وسائل الاعلام، لكن الشيخ جابر المبارك دائم الشفافية مع اخوانه النواب والصحافيين وغيرهم من لا يعمل في الظلام وانما امام الجميع وفي وضح النهار وهو لا يخشى في وطنه لومة لائم.
واليوم في عهد أبو صباح كلنا ايمان تام بمدى جاهزية قواتنا المسلحة والتي يحرص معاليه على ان تكون بمستوى المسؤولية الملقاة على عاتقها لتكون الكويت دوما واحة امن وامان تحت قيادة أمير البلاد المفدى وولي عهده الامين وتحت مظلة اسرة الخير اسرة الصباح الكريمة.
الكبير يبين في اليوم الكبير
وجابر اكبر من كلام ومن مديح
يا معالي العز والخير الوفير
امركم بلسم على القلب الجريح
ما يصير الصعب بس عندك يصير
والجبل مثلك ترا ماهزه ريح

الأخير من حزام الشمري

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث