جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 21 نوفمبر 2011

احنا والصباح واحد

محمد الملا
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

سمو الأمير منك السموحة، سمو الامير كلنا فداء الكويت وفداء آل الصباح الكرام، وما جرى يا طويل العمر من كلمات من بعض الجهلاء لا يمثل رأي الشعب الكويتي، لان الكويتيين يد واحدة مع كويتهم ومع النظام مهما اختلفنا وأنتم عودتمونا يا سمو الأمير أن نختلف ونتناقش ونتحاور ولكن ما نختلف على شيء اسمه الكويت، والله يقطع لسان من جاب طاري الصباح بشيء، آل الصباح بقلوبنا وعقولنا، آل الصباح هم صباح البلد ومن دونهم ما صارت الكويت.
اليوم من ناس فاقدين الاهلية والوعي يضربون القانون، ترى يا عالم ما فيه فرق بين النواب والقبيضة واللي اقتحم مجلس الامة، والفاسد فاسد والفاسد اللي ما يشتغل ويدعي الوطنية ويدوس ببطن القانون وموعيب نخلي الفوضى في بلد الحرية.
يا ابونا، يا سمو الامير، الكويت كلها بكت بس ترى قوى الفساد واعلامهم ومستشارين الهم والمندسين يبون البلد تخترب، يبون البلد تصير تابعة لدول (....) ويعتقدون اننا اذا انتقدنا حكومتنا وكشفنا الفساد اننا ضد الحكومة وما عرفوا ان النظام والصباح بدمنا يجري وهم علمونا الحرية وهم اقروا الدستور وهم جنسوا حتى اعداء الماضي.
تراب الكويت ماله ثمن والوطن ماله عديل، بكينا يوم الغزو وصرنا نقول وين الكويت، واليوم تبون الكويت تنباع لكن نحن كشعب ندافع عن الدستور ونحن سور الدستور بقيادة سمو الامير بس خلونا نحترم القانون وبعدين نطالب بمحاسبة الفاسدين والمفسدين.
للأسف بعض النواب ينفذون اجندة خارجية ويبون مضرة الكويت لكن احنا الكويتيين بنينا الاسوار الثلاثة وسنبني السور الرابع نحمي به الكويت وال الصباح وسلاحنا بأيدينا.
يا أهل الكويت توحدوا وبصوت واحد قولوا الله يحفظ الكويت وأميرها وولي عهدها والسمع والطاعة لسمو الأمير حفظه الله ورعاه.
والله يصلح الحال إذا فيه حال.
والحافظ الله يا كويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث