جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 09 أغسطس 2009

وراء كل امرأة عظيمة رجل

ريم الوقيان
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

يقول المثل وراء كل رجل عظيم امرأة،‮ ‬لكنني‮ ‬سوف أعكس المثل‮ .. ‬وأقول‮: ‬وراء كل امرأة عظيمة رجل،‮ ‬فنجاح المرأة في‮ ‬حياتها الأسرية والعملية وراءه رجل‮ ‬يساندها ويشد من أزرها ويقف بجانبها إذا ما تعرضت لمشكلة ما،‮ ‬رجل بمعنى الكلمة،‮ ‬رجل‮ ‬يحمل بين طياته رسالة مؤهلة وهي‮ ‬رسالة الحب الخالدة بين الزوجين،‮ ‬الحب القوي‮ ‬الذي‮ ‬ينبع من أعماق القلب،‮ ‬حب التضحية والإيثار،‮ ‬الحب الذي‮ ‬يدفع بالزوج إلى زرع النبتة ورعايتها إلى أن تكبر وتنمو حتى تصل إلى الشجرة المثمرة القوية‮.‬
فكم من النساء الناجحات والمتبوئات أعلى المناصب وصلن إلى ما هن عليه بفضل الاستقرار العاطفي‮ ‬والأسري‮ ‬الذي‮ ‬يدفع بهن إلى الأمام‮ ‬،‮ ‬فمشاركة القرار بين الطرفين بعيداً‮ ‬عن الأنانية والجبروت‮ ‬يدفع بالمرأة إلى اتخاذ القرار بقوة وثقة بالنفس بفضل إحساسها بأن هناك طرفاً‮ ‬مسانداً‮ ‬لها‮  ‬ذا عقلية كبيرة منفتحة وخبرة‮ ‬يدفع بها إلى الأمام،‮ ‬ليرى التطور والنجاح والحب الذي‮ ‬رعاه طوال سنوات حياته‮ ‬يحصده متعة و ذروة في‮ ‬النجاح‮.     ‬
عزيزي‮ ‬الزوج،‮ ‬إن الحب السامي‮ ‬بين الطرفين‮ ‬يدفعك إلى تشجيع طموح الزوجة وتأكيد خطواتها ودفعها إلى الوصول إلى ما تطمح إليه،‮ ‬وهذا الإنجاز لا‮ ‬يتم إلا بوقفتك والتعاون معها ومؤازرتها‮ ..‬لا تبخل عليها بآرائك وحكمك وجهودك وحل المشكلات التي‮ ‬تعترضها،‮ ‬ان لمساندتك‮  ‬الأثر الكبير والشموخ والعزة لها وذلك للوصول إلى الهدف المنشود‮ ‬،‮ ‬حيث وراء كل امرأة عظيمة رجل عظيم‮.  ‬

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث