جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 14 أغسطس 2011

ضايعين في رمضان

جودة الفارس
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

إعلان غريب عجيب لاحد المعاهد الصحية والمنتشرة كثيراً عندنا بالكويت تظهر فيه صورة فخذ امرأة حتى اسفل الساقين وعنوان الاعلان »ابرزي جمالك وتألقي في غبقات رمضان« الله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله تدعون المرأة ان تتألق وتبرز جمالها وذلك بالكشف عن عورتها في هذا الشهر الكريم شهر الصيام والقيام والطاعات والعبادات، شهر تصفد فيه الشياطين وتغلق فيه ابواب النيران وتفتح فيه ابواب الجنان، اما تخافون الله عز وجل وتخشونه؟ ولا ادري كيف نزل هذا الاعلان واين المراقبة عليه وعلى أمثاله؟ اقول لصاحب هذا المعهد: اعد الاجابة لهذه التساؤلات ليوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم.
وبالمناسبة هناك اناس هداهم الله لم يوفقوا في استغلال رمضان بالخير بل مثل احدى القنوات عملت مسابقة الكوت بوستة وهي لعبة الورق المحلية بالكويت وعملت لهادعاية كبيرة وفرقاً وجوائز.. الخ.
فهل هكذا نستغل شهر رمضان المبارك والذي فيه ليلة واحدة فقط خير من الف شهر وهي ليلة القدر فهل نقول لربنا اننا اقمنا الليل بلعب الورق وتضييع الوقت الثمين؟
اما اهل الفن فحدث ولا حرج وخصوصاً قنواتنا المحلية الا من رحم الله من برامج تقليد وسخرية من الناس واستهزاء بالبشر، ومسلسلات تدمر اخلاق ابنائنا وبناتنا وهدفهم الاساسي الربح المادي والشهرة وتصوير المجتمع بصورة سيئة ولا حول ولا قوة الا بالله.
{{{
كل الشكر للنائب محمد هايف حفظه الله والغيورين على الدين والاخلاق، والشكر موصول الى ادارة قناة الوطن على منعها عرض مسلسل »بنات الثانوية« سيء الذكر، والذي صد شراً كبيراً على مجتمعنا المحافظ.
{{{
بالكويتي الفصيح: البنك الوطني ما ادري من وين طايح على هالاطفال الصغار اللي كل سنة يطلعون بفناتك يتابعها الكبار قبل الصغار، الله يحفظهم لاهلهم ويا ليت يطالعون لنا اناشيد في حب الدين والوطن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث