جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 11 أبريل 2011

نصيحة للفضالة

جودة الفارس
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

هذه الرسالة مباشرة ومختصرة الى صالح الفضالة رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع غير محددي الجنسية.
أقول لك يا بويوسف: انك حملت أمانة كبيرة جدا وتركة ثقيلة الوزن، فنصيحتي لك تقوى الله، عز وجل، واعطاء كل ذي حق حقه، والحياء في ذلك والنظر الى هذه القضية بعين العطف والرحمة والإنسانية التي جبل عليها أهلك أهل الكويت الأكارم، وإياك والظلم فهو ظلمات يوم القيامة، وتأكد يا بويوسف انك ستسأل عن كل صغيرة وكبيرة يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم.
وأدعو الله ان يوفقك واخوانك القائمين على هذا الجهاز في رفع الظلم وانهاء هذه المأساة بشكل نهائي وسريع، لترتفع أكف الضراعة والدعاء لكم جميعا، فدعوة المظلوم ترتفع الى السماء كأنها شرارة وان تكون هذه الدعوات لكم لأنكم نصرتموهم.
{{{
أجمل التهاني وأحر التبريكات للأخ د. مطر المطيري رئيس مجلس ادارة جمعية الصليبخات التعاونية واخوانه أعضاء مجلس الادارة بمناسبة تجديد فترة سنة لإدارتهم الجمعية، وهذا يعطيهم الحافز للعمل على خدمة المنطقة وأهاليها الكرام واستمرار هذه النجاحات والإنجازات الواضحة للجميع، التي لم نر منها شيئا يذكر أيام المجالس المنتخبة، والله المستعان.
{{{
أجمل التهاني والتبريكات للأخ العزيز د. خالد أحمد العنزي - مدير العلاقات العامة بشركة الساير - بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه بتقدير امتياز ،تستاهل يابو وليد ومنها للأعلى، فأنت حقيقة مثال لرجل العلاقات الناجح، واختيار موفق من ادارة الشركة بوضعك في هذا المكان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث