الأحد, 16 أكتوير 2011

إرادة ساحة الإرادة

عبدالله الشملان
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

لأن الشعب مصدر السلطات جميعاً، فإن على الحكومة ان تحترم إرادة الذين تجمعوا بساحة الإرادة، مطالبين برحيل الحكومة بعد ما تبين لهم الخيط الأبيض من الأسود، بعد الفضيحة المليونية، واتضح لهم ان بعض المشرِّعين من النواب قبيضة ومرتشون ويمثلون على من اختارهم، قبيضة يخالفون القسم واليمين بالمادة 91 من دستور الكويت التي تقول: »أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصا للوطن وللأمير وأن احترم الدستور وقوانين الدولة. وأذود عن حريات الشعب ومصالحه وأمواله، وأؤدي أعمالي بالأمانة والصدق«، فأين القبيضة من القسم وأداء اليمين؟ أين الذود عن حريات الشعب ومصالحه؟ انهم يعملون لمصالحهم الشخصية ومنافعهم. ويتناسون ان جمع المال بدون مقابل محرم عليهم شرعا وقانونا،لايبالون بمصالح الواطن والمواطنين يدعون الوطنية التي هي براء منهم، ومن يبيع ضميره وذمته لابد ان يبيع البلد من أجل مصالحه.
لذلك فان الناس تطالب برحيل الحكومة لضعف ادائها وعجزها عن التصدي للقبيضة وتطبيق القانون عليهم وكشفهم واحالتهم لجهات التحقيق، بل ان شطارتها بتطبيق القانون على المعتصمين والمضربين عن العمل من أجل اقرار حقوقهم المشروعة، حكومة تحب التفرقة ولا تحب العدالة والمساواة المكفولة بدستور، تتجاهل محاربة الفساد وتفشيه بجميع انواعه، تتجاهل البطالة وتكدسها واسقاط قروض المواطنين وتفضل صندوق المتعثرين الفاشل بادارة البنوك الربوية، تفضل الترقيات والتعيينات حسب الترضيات، وتحرم الكفاءات والقدرات الانتاجية والمستحقة، تتجاهل محاربة تجار غلاء الأسعار واللحوم الفاسدة، حكومة لو نتحدث عن فشلها الذريع بإدارة البلد لرأينا العجب العجاب . ان رحيل الحكومة وكذالك حل البرلمان فيه خير ومصلحة البلاد والعباد، ويجب احترام ارادة الشعب الذي تجمع بساحة الارادة يطالب برحيل الحكومة وحل البرلمان، نحن معهم من اجل مستقبل افضل للكويت والكويتيين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث