جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 23 نوفمبر 2010

مرة ثانية السيد

‮ ‬عصام العساف‮ ‬
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

توقفت كثيراً‮ ‬قبل البدء بكتابة هذا المقال لأسباب كثيرة،‮ ‬منها أنني‮ ‬لا أريد أن أكون متخصصاً‮ ‬في‮ ‬الرد على تصريحات السيد حسين القلاف وحتى لا‮ ‬يتساءل القارئ ما الذي‮ ‬بيني‮ ‬وبين العضو المحترم؟ كثيرة هي‮ ‬الأسباب،‮ ‬لكن السيد لم‮ ‬يجعلني‮ ‬حر الاختيار بتصريحاته الغريبة ومنها تصريحه الأخير في‮ ‬جريدة‮ »‬الشاهد‮« ‬بتاريخ‮ ‬7‮/‬11‮/ ‬2010‮ ‬وعلى الصفحة الأولى‮ » ‬لا تسكتوا عن هؤلاء الصبية الداعين لحل المجلس‮ « ‬ويستطرد السيد في‮ ‬التصريح بأن بعض أعضاء مجلس الأمة لا تعجبهم تركيبة المجلس ولذلك‮ ‬يريدون حل المجلس حلاً‮ ‬دستورياً‮ ‬ومن ثم الدعوة الى انتخابات جديد قد تغير من التركيبة مدعين أن الغلبة المطلقة في‮ ‬المجلس للحكومة وهنا‮ ‬يقول السيد لمن‮ ‬ينادي‮ ‬بهذا لماذا لا تستقيل وتجلس في‮ ‬البيت حتى تنتهي‮ ‬دورة المجلس أربع سنوات ومن ثم تعال وترشح الى العضوية أيها الداعي‮ ‬الى الحل؟
لكن‮ ‬يا سيد اتنسى أم تتناسى انه في‮ ‬كلتا الحالتين‮ ‬غير مهم،‮ ‬المهم أن لا‮ ‬ينسى ذلك الشارع وهذا سبب كتابة هذا المقال،‮ ‬ألا تتذكر‮ ‬يا سيد وأنت تظهر علينا في‮ ‬وسائل الاعلام،‮ ‬وأنت تنادي‮ ‬وتطلب الحل‮ ‬غير الدستوري‮ ‬ضارباً‮ ‬بالديمقراطية التي‮ ‬وضعها الشعب الكويتي‮ ‬واختارها وارتضاها لنفسه عرض الحائط وبهذا أنت تعارض متطلبات شعب بأكمله،‮ ‬فاذا كنت لا تؤمن بها فلماذا خضتها وأصبحت أحد أدواتها التي‮ ‬تحدث عنها الدستور؟‮! ‬فأنت قد ناديت وكررت النداء وطلبت وهاجمت الكل بالحل‮ ‬غير الدستوري‮ ‬آنذاك والسؤال هنا‮: ‬هل حق لك ذلك،‮ ‬ولا‮ ‬يحق لغيرك،‮ ‬و ما الذي‮ ‬غير الحال‮ ‬يا سيد؟ وكنت تطلب الحل‮ ‬غير الدستوري‮ ‬مستهزئا وغير مكترث بالشعب الذي‮ ‬بذل المجهود في‮ ‬وصولك‮  ‬إلى المجلس ودعنا نقول اذا كان من نادى بالحل الدستوري‮ ‬صبية فما بالك بمن نادى بالحل‮ ‬غير الدستوري‮ ‬وقتل متطلبات شعب بأكمله؟ لقد طفح الكيل‮ ‬يا من تعتقد أن الشارع الكويتي‮ ‬مغفل‮.‬

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث