جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 12 أغسطس 2011

يا الأوقاف لماذا الإيقاف؟

موسى السعيدي
هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

اين انتم يا وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية من حديث رسولنا الكريم الذي يقول فيه: »المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا«. واين انتم من الحديث الشريف الاخر الذي يقول: »اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى« هل هذا هو جزاء مشايخنا الافاضل.. ايقافهم عن الخطابة؟ اين انتم من قول ربنا تعالى: »وقفوهم انهم مسؤولون« هل ينفعكم ذلك الذي يقتل المسلمين بكرة وعشياً؟ أم ماذا دهاكم؟
ارجعوا الى رشدكم فإن الظلم لا يبقى ولا تطول لياليه مهما اشتد فلابد ان يبزغ فجر الصباح المشرق الصادح بالحق، »وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا«. ألا تعرفون الصح من الخطأ وهل تعينون الظالم على ظلمه؟ بالله عليكم ما يفعله ذلك النظام البائد، باذن الله، هل فيه شيء من الرحمة والانسانية؟
أبهذا تكافئون اخواننا الائمة عندما يدعون على الظالم؟
هل هذه هي نصرة اخيكم المظلوم الذي ذاق انواع العذاب ام ان رسالة السفير ارهبتكم؟ اين انتم من الله؟ هل الكراسي دائمة يا وزارة الايقاف او الأوقاف؟ هل المناصب باقية يا سعادة الوزير؟ اللهم ارحم شهداء المسلمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث