جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 16 سبتمبر 2019

منطقة الشامية تدخل الصحة العالمية

بكل تأكيد إن خبر دخول منطقة الشامية في الصحة العالمية وتصنيفها منطقة صحية، يثلج الصدر، ويرسم البسمة على محيا الجميع، سواء كانوا من اهل المنطقة أم من خارجها، وهو الامر الذي يدعو للتنافس بين المناطق الأخرى.
مختار المنطقة الأخ الفاضل إبراهيم عبدالعزيز المشعل لا يألو جهدا في سبيل ابراز منطقته بشكل جميل وحضاري، لذلك تراه شعلة من النشاط لا تنطفئ أبداً من فضل الله، وهو يعمل بكل تفانٍ من اجل منطقته وساكنيها، لانه يعي تماما حجم المسؤولية الواقعة على عاتقه.
فالمشعل هو بالفعل مشعل من نور، يضيء الطريق لكل قاطني منطقته، حتى يروا بأعينهم جمال منطقتهم، ويتفاخروا ويتباهوا بها أمام الآخرين من المناطق الاخرى، فروح المنافسة شيء محبب، لاسيما ان كانت في النطاق الايجابي الذي من شأنه أن يطوّر المنطقة.
فعلى الصعيد الشخصي فرحت كثيرا حينما سمعت بدخول منطقة الشامية في الصحة العالمية، من حيث نظافتها البيئية التي أهلتها للدخول في هذه الصحة، وهو دليل على تكاتف مختار المنطقة مع جميع أعضاء اللجنة وقاطنيها حتى تكون منطقتهم منطقة نموذجية يُشار لها بالبنان.
ولذلك أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لمختار المنطقة، ولجميع قاطنيها على هذا الدخول العالمي للصحة، الذي أسعدنا بشكل كبير جدا، واتمنى ان تحذوا باقي المناطق حذو منطقة الشامية حتى تصبح بلادنا صحية.. والله الموفق.

سعد العنزي

سعد العنزي

عبارة

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث