جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 29 أغسطس 2019

ماكنتوش

عبثت جيداً في علبة الماكنتوش وإذ بي أختطف بيدي المرتعشة حليب الشوكولاته مع البندق والكراميل مفضلتي الجميلة ذات الغلاف البنفسجي، ولا أجزع يوماً من أقاويل أعدائي الواشين بالمقولة المعتادة هذه هي عادتك دوماً مع الألوان البنفسجية، سامحكم الله أعزائي الجميلين فلا وقت لدي لمزاحكم الباطل فأنا متصالحة دائما مع نفسي بقطعة شوكولاته وهذه الجميلة هي قطعتي المفضلة تتراقص على أوتار قلبي بخفة ومرونة بين حينا وآخر إلى أن ينتهي عقدي الشهير مع كواليتي ستريت والتي دائماً ما تقوم بحفظ ملفات عديدة متداولة في الشارع الكويتي والساحة السياسية تحفظ دائما في علبة الماكنتوش كما هو حال أمهاتنا يحفظن أدوات الخياطة بها على أن يقمن بفرز الأدوات من جديد وقت الحاجة لها.
تصاعدت تبعات قضية الإحالة للتقاعد المبكر إلى حد جديد لمطالبة بعض النواب باستجواب عدد من الوزراء في مطلع الدور المقبل نحو تعديلات تشريعية عاجلة وجديدة لوضع حد للمشكلة ومعالجتها، مطالبا في ذلك أحد النواب بإلتزام الحكومة بوعودها على أن لا تستخدم دورها في إحالة موظفيها للتقاعد بشكل إجباري لما يترتب على الإحالة القسرية انخفاض في الرواتب وتأثر بشكلا سلبي على المعيشة، وعلى الحكومة أن تحسن من سياستها وتعيد النظر في الخطط والدراسات خاصة في الأمور التي تتعلق بمعيشة المواطنين وأن تلتزم الحكومة بعدم المساس بميزانية الأسر الكويتية.
كلام جميييل وكلام معقول ما اقدرش أقول حاجة عنه «بصوت ليلى مراد»
* سؤال ماكنتوشي:
أين أنتم من هذه النقطة الجميلة حين تم التصويت على قانون التقاعد المبكر، ولما تم حفظ هذا الملف  في علبة الماكنتوش وتم استخرجه في هذا الوقت بالتحديد؟
ما أراه وحسب رؤيتي المتواضعة أن قانون التقاعد المبكر استخدم في هذا الوقت بالتحديد تكسباً نيابياً للمرحلة المقبلة وهي مرحلة الانتخابات النيابية الجديدة.
أنهي مقالي  بالآتي :
الشوكولاته البنفسجية جميلة جدا ومرغوبة لدى غالبية المجتمع الكويتي إلا أن هناك ألواناً عديدة داخل علبة الماكنتوش كالزرقاء والحمراء والخضراء، نتمنى كل الأماني الجميلة للاستفادة منها.
صباحكم شوكولا تحلي بها أوقاتكم وأجمل ساعات يومكم الجميل كجمال أرواحكم. طاب صباحكم قرائي الأعزاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث