جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 15 أغسطس 2019

شرايكم تعدمون الشعب؟!

بين الفينة والأخرى يخرج لنا شخص يصب مشاكل البلد، صغيرها وكبيرها على رؤوس المواطنين: الفساد سببه تهاون المواطن، خراب مجلس الأمة سببه اختيار المواطن، فشل التعليم والصحة سببه المواطن، الزحمة بسبب المواطن، عدم الالتزام بالعمل سببه المواطن، خراب البيئة سببه المواطن..!! وسيأتي يوم ما سيقولون فيه: العجز الاكتواري بصناديق الاستثمار سببه المواطن! هذا إذا لم يخرج أحد منهم ليحلف بأغلظ الايمان أنه رأى مواطنين يحفرون ويعبثون في ثقب الاوزون!

نعم لقد ازعجونا بتنظيراتهم هذه ليل نهار! وكل ذلك من اجل ارضاء «المسؤولين» وتبرئتهم من كل ما يحيق بالبلد من فساد منظم وتدمير ممنهج سواء في المالية العامة أو الإدارة أو الموارد أو الخدمات!! ان هذه المحاولات البائسة.. تساهم وبشكل قاطع في دمار حال البلد من خلال تفاقم حالات الفساد وانعكاساته على الوضع العام للدولة.. لأن المسؤولين عن الخراب لا يشعرون بالضغط الشعبي الجديد طالما ان الاتهامات طالت افراد الشعب ولا تطولهم، بل إنها منحت الفاسدين غطاء تبريرياً وواهياً هم لا يستحقونه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث