جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 16 مايو 2019

سمو الرئيس ... «هل لا تزال مستاء»؟!

أثناء كتابة هذه المقالة، وصلني من جريدة «سبر» الالكترونية خبر مفاده ان «مطار الكويت» مصنف من ضمن أسوأ عشرة مطارات في العالم، وهذا إنجاز جديد يضاف لإنجازاتنا الكثيرة المتمثلة في تراجع وضعنا المحلي والدولي في جميع المؤشرات التنموية العالمية سواء في الصحة او التعليم او الادارة او الجودة او الرفاهية او مدركات الفساد، وغيرها! ولكن ليس من اجل ذلك أكتب هذا المقال، وان كنت لا اعفي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك من كل ما سبق ذكره لأنه المعني الأول والأخير بقيادة السلطة التنفيذية في البلد.
موضوعنا اليوم هو ان سمو الرئيس، وفي الفترة الماضية، طالب، وكما نشرت «القبس الإلكتروني» في 31 مارس 2019، «الوزراء.. بعدم ترشيح اي اسم من خارج وزاراتهم في المناصب القيادية، رافضا التعيينات البراشوتية التي تمت في بعض الجهات مؤخرا». هذا هو التصريح كما نشر، وانا نقلته حرفيا من مصدره، ولكن ماذا حدث بعد ذلك؟ لقد تم طرح الاسماء الواحد تلو الآخر وبطريقة براشوتية فاضحة، ولعل آخرها «براشوت وكيل الاشغال» الذي تم تعيينه من خارج الوزارة من قبل الوزيرة جنان بوشهري.
سمو الرئيس، ومع كامل حبنا وتقديرنا لشخصك الكريم والطيب، إما ان تصريحاتك هي بمثابة «ابرة مخدرة» لنا تجاه الوضع البائس الذي نعيشه وما ينتج عنه من مشاكل، أو أن وزراءك يغردون «خارج سربك» بشكل غير منطقي، وفي كلتا الحالتين «لا طبنا ولا غدا الشر».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث