جريدة الشاهد اليومية

الجمعة, 13 مارس 2009

رد على رد

المحامي‮ ‬شارع فهد العجمي

الرد التالي‮ ‬أرسله المحامي‮ ‬شارع فهد العجمي‮ ‬تعقيباً‮ ‬على مقالة الزميل محمد أحمد الملا‮ ‬يقول فيه‮:‬
بداية أشكر الأخ محمد الملا الذي‮ ‬سمح لي‮ ‬بتوضيح بعض النقاط التي‮ ‬كانت‮ ‬غائبة عن ذهن كثير من الناس‮.‬
وأقول له والنعم فيك وفي‮ ‬أهلك وعائلتك وأنا قلت مقارنة بين جنسيتي‮ ‬وجنسيتك من قبل المداعبة ليس الا،‮ ‬حيث انني‮ ‬قلت اذا كان الكلام‮ ‬يطلق على عواهنه‮.‬
وأنا اشكر الله على نعمة الاسلام والوطن والأمان أولاً‮ ‬وأن جنسيتي‮ ‬انتماء وليست تكسباً‮.‬
وأما بخصوص الكرسي‮ ‬فإن الموضوع ملتبس عليك،‮ ‬فأنا لست النائب السابق،‮ ‬وأنا مواطن محام فقط،‮ ‬وليس لي‮ ‬رغبة في‮ ‬دخول مجلس الامة ولا‮ ‬غيره‮.‬
كما ان زعمك بأن كرسي‮ ‬هارون منسوب للنائب السابق فهذا الكلام‮ ‬غير صحيح البتة،‮ ‬فهل رأيته بأم عينك،‮ ‬واتق الله في‮ ‬نفسك ولا تطلق الشائعة على الرجل،‮ ‬وأنت عمرك ما زرته ولا رأيته،‮ ‬فالنائب السابق معروف عنه التواضع والاستقامة ونظافة اليد وان كانت شهادتي‮ ‬فيه مجروحة‮.‬
اما بخصوص البدو وتراكتوراته فإنه‮ ‬ينطبق عليه المثل الكويتي‮ »‬أبوي‮ ‬ما‮ ‬يقدر الا على أمي‮« ‬ولا‮ ‬ينفذ الا على الصغار،‮ ‬اما الهوامير في‮ ‬الشويخ الصناعية وميناء عبدالله فإنهم بعيدون كل البعد من تطبيق القانون عليهم‮.‬
‮»‬والله المستعان على ما تصفون‮«‬

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث