جريدة الشاهد اليومية

السبت, 13 أكتوير 2018

مبنى T4 يفتقر للخدمات

«يا فرحة ما تمت» بعد الافتتاح الرسمي الكبير لمبنى مطار الكويت T4 وتدشين الرحلات واقبال المواطنين على مبنى مطار الكويت الجديد وفرحتهم بافتتاح مطار مشرّف، توقّعوا أن المطار الجديد جاهز بالكامل من ناحية الطيران والخدمات ولكن اتضح أن الجاهزية فقط لرحلات الركاب وليس الخدمات!
فمبنى المطار الجديد يفتقر للكافيهات والمطاعم و للاسف لايوجد في المبنى سوى «كشك» صغير لـكافيه اغلب مشروباته -من ضمنها الماء - «نفدت» بسبب كثرة عدد الركاب وعدم توافر كافيهات اخرى او حتى مكان لبيع الماء للركاب فهل يعقل ان ينتظر الركاب لفترات طويلة قبل رحلاتهم من غير ماء او طعام؟! فقد تم افتتاح المطار في شهر اغسطس الماضي اي منذ شهرين تقريبا والى اليوم المبنى غير جاهز من ناحية خدمات الركاب!
اضافة لذلك يفتقر مبنى T4 الى محلات «السوق الحرة» او اي محلات اخرى حالياً ولم يتم اعلان متى سيفتتح اي محل في المطار!
أفلا يجب الاستعجال بافتتاح الكافيهات المختلفة والمحلات؟ علما بأن المشروبات اكثر من 100 مل سيتم رميها قبل التفتيش، فكيف للركاب ان يسافروا من خلال مطار غير جاهز ولا يوجد به الى اليوم غير كشك لكافيه واحد فقط!
فشكاوى واستياء المسافرين كثرت بسبب طول الانتظار.
الحل السريع: يمكن وضع «برادات Vending machines» مؤقتاً للماء والمشروبات  اذا لم تتوافر الكافيهات فالناس محتاجة «ماي» على الأقل فمنهم المرضى الذين يحتاجون اخذ «ادويتهم» ومنهم الاطفال الرضع والامهات وكبار السن.
فمن غير المعقول انتظار شهرين وأكثر وان نطالب في الجرائد بتوفير «ماء» للركاب.
نطالب الادارات المعنية بالتعجيل بافتتاح الكافيهات والمطاعم بالمطار الجديد حتى تكتمل «فرحة» الناس بهذا الصرح الجميل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث