جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

كاسكو والبكرة وقطة الجيران

طائر الببغاء أو ما يعرف بالكاسكو طائر جميل يسهل تدريبه وتعليمه الكلام والتعامل مع الناس في مدة قصيرة ويتميز الكاسكو بالذكاء الذي يميزه عن غيره من أنواع طيور الزينة الأخرى، الشركة الكويتية لخدمات الطيران ـ كاسكو دار حولها جدل في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، فتصاريح عادل البرجس المتعددة ومؤتمر يوسف الجاسم ومؤتمر نزاهة خلطت الحابل بالنابل وتشابكت خيوط القضية وأصبحت مثل بكرة الخياطة التي لعبت بها قطة الجيران.
تدخل من لا يجب أن يتدخل، وصرح من لا يجب أن يصرح، وأقيل البعض وكثر القيل والقال، وتشابكت خطوط الاتصال والمعلومات وخطوط بكرتنا الثمينة، وتعقدت الخيوط والخطوط والعلاقات.
نريد أحداً يرد لنا بكرتنا العزيزة سليمة ولا يضر قطة الجيران، لأن للجار حقاً علينا ويجب أن يكرم القط لأجل عين جارنا العزيز، وألا نكون مثل الببغاء نردد ما يردده الآخرون، نريد تصريحاً وتوضيحاً لما يجري في هذه الشركة الوطنية «كاسكو» بعيداً عن المصالح الشخصية والخلافات الضيقة.
ودمتم سالمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث