جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 09 سبتمبر 2018

شرايك يا معالي وزير الداخلية؟!

السيد معالي وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح: من المؤكد أن مقطع الفيديو الذي صورته احدى المواطنات وقالت به كلاماً مهيناً وسيئاً ضد رجل الشرطة قد وصلك واطلعت عليه.  اما إذا لم يصلك فإنه وباختصار عبارة عن فيديو وضع مكانة وهيبة رجل الامن في الدرك الاسفل، وسيقود مستقبلا إلى ازدياد حالات «اهانة» رجال الامن بصورة كبيرة جدا، وقد رأينا من قبل فيديوهات وثقت حالات اعتداء جسدي على رجال الامن دون أن يعلم المواطن ما الاجراءات التي تم اتخاذها بحق هؤلاء المعتدين!
معالي الوزير: هل يرضيك أنت وكبار المسؤولين بوزارتك تكرار هذه الاهانات التي يتعرض لها رجال الامن؟ هل قرار «تسريح» رجل الامن اضحى أمره بيد «فتاة» ما أو غيرها؟ هل اسلوب التعدي الذي بات امرا مؤرقا لنا كمواطنين – على اعتبار أن كرامة رجال الامن من كرامة الوطن – لم يعد يشكل لكم هاجسا؟ خاصة أن التمادي بحالات الاهانة قد يدفع رجل الامن إلى أن يكون غير حريص على تطبيق القانون خشية إيذائه أو فصله لأي سبب كان؟ معالي الوزير، وباختصار، هل تعلم أن اهانة رجل الامن هي إهانة للوزارة التي أنت مسؤول عنها؟
إن سلوك الفتاة التي صورت رجل الامن، وأهانته، وقررت فصله من عمله بمزاجها، هو سلوك غير مبرر أبدا مهما كانت المسببات.  ولكن ما دام رجال الامن لا سند لهم من قبل القيادة العليا في الوزارة .. فمن الطبيعي جدا أن نرى تكرار مثل هذه السلوكيات العدائية ضدهم، والله المستعان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث