جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 20 أغسطس 2018

قفص فيل بنصف مليون دينار

ربما هو الفيل المدلل في حديقة، أو ربما هو الفيل المظلوم! فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكتاب رسمي «مجهول المصدر» يفيد بعمل تعديلات و توسعة لحديقة الحيوان في الكويت،  وهو شيء ايجابي وهادف، خصوصاً أن حدائق الحيوان تعد معالم سياحية في الدول الاخرى, لذلك تطوير حديقة الحيوان في الكويت هو خطوة ايجابية نحو التطور.
ولكن سأنقل حرفياً أسعار توسعة أقفاص الحيوانات في الحديقة... كما مبين في الكتاب الرسمي.
توسعة مبنى بيت الفيل والساحات الملحقة به بحديقة الحيوان بقيمة 500.000د.ك ، انشاء سور لحديقة الحيوان بدلاً من القائم 250.000 دينار.  انشاء اقفاص ومبنى للقردة بقيمة 250,000 دينار، انشاء 3 دورات مياه 250.000 دينار. انشاء اقفاص للطيور بقيمة 250,000 دينار، اعمال انشائية مختلفة بقيمة 2 مليون دينار كويتي. بإجمالي وقدره 3.500.000 دينار !!
الموضوع اثار الاستغراب حيث أتت تعليقات العامة ساخرة وغاضبة من هذا القرار، والى الآن لا نعلم مدى صحته، فلم يصرح أي مسؤول تابع للحديقة على صحة الكتاب من عدمه، لذلك فنحن كمواطنين نود معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع فلا يمكننا سؤال الفيل ولا القردة، و لكننا نسأل مسؤولهم الذي لم يتكلم إلى الان!
حقيقة، الموضوع مضحك جداً، فالفيل أصبح اليوم محط أنظار وفي موضع «يحسد عليه»، فقفصه يكلف نصف مليون وبيت المواطن 200 ألف، و«بالغصب». فحتى أن بعض المغردين تمنوا أن يكونون فيلة في الحديقة والبعض تمنى
أن يكون قرداً!  لا تجعلوا المواطنين يحسدون الحيوانات... على الأقل عادلوا أسعار المواطنين بيوت القردة والفيلة!
اخر السطر: شر البلية ما يضحك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث