جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 07 أغسطس 2018

الاعتزاز بالعلاقات الأخوية مع السعودية

نقدر ونثمن تصريح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح والذي أكد فيه الاعتزاز بالعلاقات التاريخية والاخويةالمتينةالتي تربط الكويت وشعبها بالشقيقة المملكة العربية السعودية ورفض الكويت واستنكارها لما ورد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من مساس للعلاقات التاريخية والأخويةبين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية مؤكداً أن العلاقات التي تربط بيننا وبين الأشقاء في المملكة العربية السعودية متينة وأقوى من أن تؤثر بها هذه التصريحات المرفوضة حيث أن العلاقات الأخوية المتجذرة بين البلدين تقوم على الاحترام المتبادل والمصير المشترك.
وأكد الصالح في تصريحه  حرص البلدين الدائم على تعزيز العلاقات في مختلف المجالات بتوجيه من قيادتيهما الحكيمتين واحترامهما لكافة المعاهدات والاتفاقيات الثنائية المبرمة بينهما. 
إن هذا التصريح الذي جاء في وقته المناسب يؤكد حرص المسوؤلين على رفض أي مساس بالعلاقات الأخوية التي بين البلدين والرد على بعض المتشدقين والمتفيقهين من الناشطين السياسيين ومعتوهي التخطيط الاستراتيجي وفاقدي البصر والبصيرة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي.
نؤكد مرة ثانية تقديرنا لتصريح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وندعو بقية الوزراء المحترمين للاقتداء بمعالي بالوزير الصالح والرد بالوقت المناسب -  كل في مجال اختصاصه ومسوؤلياته - على ما يثار من لغط وتشويه للخدمات الحكومية والمشاريع التنموية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.
ودمتم سالمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث