جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 16 يوليو 2018

صاحب السمو... ونعم القائد أنت

كل يوم ازداد فخراً وشموخاً وانا اسمع ما يثلج صدري من اخبار عن إنجازات بلادي الكويت الحبيبة بقيادة حضرة صاحب السمو سيدي أمير الكويت المفدى الذي أينما كان يحمل الكويت في قلبه، والكويتيون امام عينه يبني لهم المستقبل بتخطيط الحاضر، وبحنكة سياسية نابغة كأنه يقول لنا: بفضل الله ورعايته ستكون كويتنا بخير، ونحن نرد على سموه بكل أمانة وحب وتحمل للمسؤولية أننا معك نسير خلفك بكل طاعة وثقة وفخر فسر بنا سموك إلى حيثما  ترى ولن نعصي لك أمراً يا صاحب السمو كما يقول المثل الكويتي انت ابوها فسمها ما شئت ففي كل يوم نزداد نحن الكويتيين فخرا وعزة بأننا نعيش في زمن يحكمنا فيه قائد الإنسانية الأب والقائد الحكيم الذي صقلته السنوات وسار يضرب اروع الأمثلة ويقدم أجمل الصور للأمير القائد الذي يتفنن في المحافظة على شعبه وأرضه وتاريخ أجداده فحمدا لله الذي سخر للكويت أبا رحوما وقائدا سديد الرأي يصل بنا نحن البلد الصغير إلى مصاف الدول التي يُعمل لها ولسياستها الف حساب، الحمد لله على فضله،  منته والشكر لا يفي حق أميرنا وقائدنا حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي يدعو له كل كويتي ومقيم بالصحة والعافية والسعادة وان يطيل في عمر سموه إلى ما شاء الله  اللهم احفظ الكويت واميرها وشعبها ومن دخلها آمنا اللهم أمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث