جريدة الشاهد اليومية

السبت, 14 يوليو 2018

‏خاطرة عابرة

‏عندما لا تستحي النساء ولا يخاف الحرامي ولايطرد الكاذب من المجالس ولايعاقب الظالم ولا يزجر الفاسد ولايقدرالصادق والأمين ولايحترم الكبير ولايعطف على الفقير والصغير وعندما تسود قيم الجهل والنفاق فاعلم أننا في عهد الظلم والظلمات وعصر الانحطاط والابتذال وفي مرحلة الانكساروالزوال! فلا تسأل عن العدل والمساواة والنزاهة والشفافية ولا عن هيبة الدولة ولا عن الأمن والاستقرار ولا عن التنمية والتطوير, فقد ارتقى الحقير وسيطر أصحاب الصفوف الخلفية وعظمت ثقافة الرقص و الأقدام وأقصي العالم والإمام وضاعت الأحلام وحطمت الأجيال وتاهت الرجال في غمرة وسائل الاتصال وتلاطم الأهوال وضياع تربية الأطفال مابين المدرسة والعمال ووفرة المال!
فنحن نُشبب الحيوانات ونُحيون «animalize» الشباب ونبتر الثقافة!! ونجلط القيادات ،ونهدم الأحلام ونبني العقبات ونكشف المستور ونستر الفاسد ونفتح الجروح ونخيط الأفواه في زمن الحرية والمساواة!!
فقد دنى المصير بسبب ظلم الصغير والخفير ولؤم العشير وتغطرس الكبير وتغافل الحكيم في زمن الإمعات وانشغال الأمهات وتعدد الاتجاهات في زمن الحرية والاتصالات!!
ودمتم سالمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث