الخميس, 21 يونيو 2018

الفريق عصام النهام ... أهل للثقة

سيادة الفريق حينما ننظر في خارطة الكويت ونبحث لها عن شبيه لا نجد شبيهاً لها سوى القلب, الكويت في جغرافيتها تشبه قلب الانسان ولكن أي انسان,  الانسان الحاني الذي يحنو على الآخرين بحبه بهذه العبارارت أحببت أن أبدأ تهنئتي بالثقة الاميرية السامية والارادة الاميرية بالمسؤولية الجديدة نعم هي منصب مشرف ولكن كلما ارتقى الانسان في المنصب تعاظمت مسؤوليته اذن نحن أمام بداية جديدة لعلاقة بين القلب والمسؤولية في كويتنا الحبيبة الكويت يا سيادة الفريق كانت حبك منذ طفولتك الى ان تدرجت واصبحت رجلا من رجالات وزارة الداخلية الاكفاء في جميع المناصب التي تقلدتها الى ان اصبحت وكيلا للداخلية ونلت ثقة سيدي صاحب السمو لتحمل هذه المسؤولية الكبرى لخدمة أبناء الكويت والله يعينك على تحمل هذه المسؤولية وتحمل المسؤولية التي أعني بها كافة المجالات والمجال الأهم هو تحمل مسؤولية الامن والامان للمواطن والمقيم على أرض الكويت ومن هذا المنطلق أمام مسؤوليات كبيرة جدا ويعينك الله سبحانه وتعالى على تحملها وان شاء الله أنت «كدها وقدود» على قول المثل العربي ومرة أخرى نتقدم  لك بالتهاني الحاره، من صميم القلب بالثقة الأميرية السامية ومبارك لك  معالي وزير الداخلية بان تختار لهذه  المسؤولية بل هي مسؤوليات جسام وأنتم يا سيادة الفريق اهل لها والكويت تفتخر برجالاتها وتفتخر بمن يحبها، وفقكم الله لخدمة هذا البلد الطيب المعطاءه وكل عام وانتم بخير.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث