جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 06 يونيو 2018

«المرور»... مظلومة

رغم جهود جميع القائمين على ادارات المرور المختلفة ومن اهمها دوريات المرور والتي قطف ثمارها المواطن والمقيم من خلال الخدمات الجيدة والتواجد المروري المتميز وكل ذلك يأتي بإشراف ومتابعة دورية ومباشرة من قبل الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء فهد الشويع، الا ان الشجرة المثمرة دائما معرضة للقذف، فنشاهد ونتابع سيل الاتهامات الموجهة الى قيادات المرور ورجاله، المخلصين، ونتساءل عن هذه الاهداف المشبوهة ودوافعها؟
دعونا لا نخفي رؤوسنا بالرمال ونقول الحقائق بوضوح، فلولا حنكة هذه القيادات والتزامها بتطبيق القانون ومعاقبة المقصرين دون التفات الى الواسطة والمحسوبية لرأيت الامور تسير عكس ذلك ورأيت هذا الهجوم يتحول الى قصائد مدح.
بدورنا نشد من ازر هؤلاء الرجال الاكفاء الذين يعملون بصمت لخدمة الوطن والمواطن ونعلم مدى حكمة وبعد نظر معالي وزير الداخلية ومعرفته بخفايا الامور وذكائه وحنكته في قيادة السفينة الامنية، واعطاء كل ذي حق حقه من القيادات المخلصة العاملة بجد دون كلل او ملل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث