جريدة الشاهد اليومية

الأربعاء, 06 يونيو 2018

شدوا محزمكم يا عنزة لإنشاء مبرّة القبيلة

أسعدني كثيرا ما طرحه الأخ الفاضل جزاع فهد القحص عبر حسابه في تويتر حول إنشاء مبرة لقبيلة عنزة، الهدف منها مساعدة المحتاج من أبناء القبيلة، وذلك لتخفيف وطأة المعيشة عنهم والوقوف بجانبهم، كما انه يعتبر نوعا من التكافل الاجتماعي الذي سيسهم بشكل كبير في تقوية روابط واواصر المحبة بين الجميع.
تلك الفكرة التي طُرحت من قبل الاخ جزاع جعلتني اتصل به هاتفيا، للوقوف على مبادئ وافكار المبرة، فلمست من خلال حديثه معه عن فكر عميق ونيّر،  يستحق من أبناء القبيلة أن يهتموا بهذه الفكرة التي لابد من الاستعجال في مناقشة مبادئها وأفكارها، لما لها من أثر عظيم في نفوس الآخرين إن رأت النور.
حقيقة لا أخفي إعجابي بهذه الفكرة، بل أنا من الداعمين لها لما أراه من إيجابية في هذا الشأن، كونها بعيدة كل البعد عن الأمور السياسية والانتخابية والمصالح الخاصة، حيث إنها اجتماعية بحتة الهدف منها الوقوف بجانب أبناء القبيلة، لاسيما ان من بيننا من هو محتاج، والكل يعرف ذلك ولا يخفى على الجميع.
آمل أن تتبلور هذه الفكرة وتكبر سريعا، بفضل رجال ابناء القبيلة الذين أثق فيهم ثقة عمياء بأنهم سباقون لمثل هذه الامور، كما انهم أهل مواقف ومشهود لهم بذلك، فمبرة القبيلة لابد أن تخرج من رحم أبنائها، وستخرج بعون الله تعالى، وانا متأكد أنها سترى النور بفضل رجالها .. فشدوا حزامكم يا عنزة. 
رد من وزير الإعلام
أرسل وزير الإعلام، وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري رداً على ما كتبته في مقالتي بجريدة «الشاهد» قال فيه: يطيب لنا أن نتقدم لكم بوافر الشكر والتقدير على متابعتكم المثمرة وآرائكم السديدة وحرصكم الدؤوب على تسليط الضوء على الجوانب الاعلامية الرسمية في بلادنا الحبيبة، كما يسعني إلا أن أتقدم لكم بجزيل الامتنان ازاء شعوركم الطيب واطراءكم في حق شخصنا المتواضع، ونؤكد لكم بأن ما نقوم به من عمل يأتي من صميم شعورنا بعظم المسؤولية وثقل الامانة التي شاء الله سبحانه وتعالى ان نحملها.
متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح وخدمة وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء - حفظهم الله ورعاهم.

سعد العنزي

سعد العنزي

عبارة

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث